اخبار فنية..اخبار فنية..اخبار فنية

> «الأيام» عن «البيان»:

> المخرج مصطفى الشال نجح في إقناع لوسي بالمشاركة في بطولة المسلسل الدرامي «وعد الحر» أمام هشام عبدالحميد وعبدالرحمن أبوزهرة ووفاء عامر وكان المخرج قد أجل تصوير مشاهد بطلة المسلسل لحين نجاح المفاوضات مع الفنانة بوسي والتي طلبت أجرا يصل الى 900 ألف جنيه، ولكن لوسي أبرمت العقد بمبلغ لا يزيد على 300 ألف جنيه فقط. المسلسل يجري تصويره بالكامل في صعيد مصر وتدور أحداثه حول شاب يحاول استرداد ميراث أمه الذي استولى عليه خاله.

"الأمريكاني" أول فيلم مصري يدور داخل العراق
القاهرة «الأيام» د ب ا:
انتهى المؤلف أحمد فكري من كتابة فيلم سينمائي جديد بعنوان "الأمريكاني" تدور أحداثه بالكامل في العراق ويتم حاليا ترشيح أبطاله للبدء في التصوير مع بداية العام الجديد. وقال فكري لوكالة الأنباء الألمانية (د ب ا) إن الفيلم يعتمد على قصة حقيقية حول شاب عراقي من أصل كردي كان والده ضابطا بالجيش العراقي إبان حكم الرئيس العراقي السابق صدام حسين يتم التنكيل به وبعائلته عقب هروب أخيه الأكبر الذي كان يعمل طيارا بالجيش أيضا. ويلقى القبض على الشاب ويتم اقتياده إلى سجن أبو غريب ليلقى صنوفا مختلفة من التعذيب لا ينقذه منها إلا دخول قوات التحالف إلى العراق حيث يتم اطلاق سراحه ليعود إلى دراسته فيطلق عليه زملاءه اسم "الأمريكاني" لكنه لا يلبث أن يقبض عليه مرة ثانية ويعود إلى السجن نفسه ويبدأ تعذيبه مجددا ولكن هذه المرة على أيدي المحتلين الذي أنقذوه من قبل.

أحمد السقا يعود الى التلفزيون
القاهرة «الأيام» متابعات:
يعود الممثل المصري الشاب أحمد السقا للتليفزيون مرة أخرى بعد نجاحه الكبير في السينما حيث وافق على القيام ببطولة مسلسل تاريخي يحمل عنوان "سيف الله"، والذي يجسد فيه شخصية خالد بن الوليد. ومن المقرر أن يتم إنتاج المسلسل ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي وشركة العدل وقناة دبي الفضائية ويجري الآن الحصول على موافقة الأزهر والذي يتحفظ علماؤه على ظهور بعض الشخصيات الإسلامية.

"الإمام المراغي" شخصية حسن يوسف الجديدة
القاهرة «الأيام» متابعات:
بعد "الإمام الشعراوي" يرتدي الفنان حسن يوسف رداء "الإمام المراغي" في مسلسل تاريخي يتناول السيرة الذاتية لهذا العالم الذي تولى مشيخة الأزهر الشريف. يشارك في هذا العمل أكثر من 120 ممثلا وممثلة. منهم منى عبد الغني وسميحة أيوب ونادية عزت ورشوان توفيق وعمر الحريري وفاروق نجيب وهادي الجيار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى