محلي النصورة يعقد دورته الرابعة ويتخذ قرارات ذات الصلة بالمواطنين

> عدن «الأيام» خاص :

> اختتم المجلس المحلي لمديرية المنصورة امس الاول، برئاسة الأخ يوسف علي عبدالجليل مدير عام المديرية رئيس المجلس، أعمال دورته الرابعة التي ناقش فيها على مدى يومين عددا من القضايا ومنها التقرير العام للهيئة الإدارية والتقرير التفصيلي المقدم من المدير العام وتقرير حول مستوى تحصيل الايرادات للربع الثالث من العام الجاري 2005م وخطة عمل واجتماعات المجلس والهيئة الإدارية للعام المقبل 2006م وقضايا أخرى آنية . وصدرت عن دورة محلي المنصورة عدد من القرارات والتوصيات منها : قرار يقضي بضرورة الالتزام بالمستوى القائم لشوارع القاهرة عند عملية السفلتة الحالية حتى لا تغرق منازل المواطنين عند هطول الامطار، وتم إقرار الحفاظ على المؤسسة العامة للملح وتطويرها وإزالة كل المباني والمحطات القائمة بأرض المؤسسة .

كما أقر المجلس أن تتم ذباحة الاغنام والمواشي في المسلخ وتحت إشراف إدارة المسلخ وإحكام الرقابة البيطرية للذبح وإلزام جميع أصحاب الملاحم وبيع الاسماك بالشروط الصحية اللازمة من قبل إدارة المسالخ والبلدية ومنع بيع الأسماك على قارعة الطريق وعلى الامياز أو في الاكشاك وضرورة الحصول على محلات تتناسب والشروط الصحية الضرورية.

وأوصى المجلس قيادة المحافظة بإلزام شركة سبأ للمقاولات بتنفيذ عملية السفلتة بدءا بشوارع المنصورة القديمة وليست ضواحيها ، وأوصاها ايضا بضرورة الحفاظ على الحدائق والمتنفسات وبقائها حدائق عامة ومتنفسات للمواطنين والأطفال وعدم تجديد الاتفاقيات المنتهية وتوقيف صرف أي اتفاقيات جديدة على أن تبقى تحت مسؤولية إدارة الحدائق أو البلديات في المديرية. وأوصى قيادة المحافظة بإلغاء الاتفاقيات الموقعة بين مكتب النقل ونقابات الفرزة المعتمدة من المحافظة كون هذه الاتفاقيات ليست بالمستوى المطلوب ولم تحقق الايرادات المحلية الخاصة بالمديرية. وكلف المجلس مديرعام المديرية ومدير البلدية بإحضار ملف ووثائق مصنع السليماني لدراسته ومعرفة كيفية صرف الموقع ، وكلف برفع المخلفات من ساحة نادي شباب المنصورة وحي عبدالعزيز واتخذ عددا من التوصيات والتكليفات الاخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى