رئيس الوزراء يلتقي رئيس بلدية مسقط بعدن

> عدن «الإيام» خاص :

> التقى الاخ عبدالقادر باجمال ، رئيس مجلس الوزراء أمس الأول الخميس في عدن الاخ م. عبدالله عباس ، رئيس بلدية مسقط في سلطنة عمان الشقيقة والوفد المرافق له في اطار زيارته القصيرة التي قام بها لليمن. وخلال اللقاء جرى الحديث حول أوجه التعاون الثنائي بين اليمن وسلطنة عمان وسبل تعزيزه وتوسيعه في مختلف المجالات وخاصة في مجال البلديات والتخطيط الحضري للمدن وتنميتها وتحسينها وتطويرها، حيث أشاد الأخ رئيس الوزراء بالتعاون بين بلدية مسقط وكل من بلديتي صنعاء وعدن .

وعلمت «الأيام» أن اللقاء تطرق للتحضيرات الجارية بسلطنة عمان لفعاليات «مسقط عاصمة للثقافة العربية لعام 2006م» ، حيث رحب رئيس بلدية مسقط بمشاركة أمانة العاصمة بهذه الفعاليات ، كما عبر عن ترحيبه بمشاركة مدينة عدن فيها .

خلال وجود وفد بلدية مسقط بمدينة عدن التقاهم الاخ د. يحيى محمد الشعيبي ، محافظ عدن ، بحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة وتناول اللقاء مجالات التعاون بين البلدين وخاصة في قطاع البلديات وتطوير المدن وتحسينها وامكانية الاستفادة من خبرات بلدية مسقط في هذا المجال .

وأشاد م. عباس بالجهود المبذولة لتحسين وتطويرالبنية التحتية لمدينة عدن، وأكد استعداد بلدية مسقط للتعاون مع المعنيين بنشاط وعمل البلديات في عدن وتبادل الخبرات معهم وبالذات في مجال الصرف الصحي والتشجير .

وقام الاخ رئيس بلدية مسقط والوفد المرافق له بزيارة للعاصمة صنعاء ، التقى خلالها امين العاصمة والمسؤولين فيها ، كما اطلع على معالمها التاريخية والحضرية والتنموية ، مختتما بذلك زيارته القصيرة لليمن التي غادرها في وقت لاحق عائدا الى بلاده .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى