لقاء اعلامي للتعريف بأهداف وفعاليات المؤتمر الوطني للامومة الامنة

> صنعاء «الأيام» خاص :

> تعقد في صنعاء خلال الفترة من 12-14 ديسمبر الجاري أعمال المؤتمر الوطني للأمومة المأمونة بمشاركة عدد من المختصين في قطاع الصحة والسكان ورعاية الأمومة والطفولة.

المؤتمر ينظم بالتعاون بين وزارة الصحة العامة والسكان ومنظمة الصحة العالمية وسيقف المشاركون فيه أمام عدد من الأوراق والبحوث العلمية التي تستعرض دور القطاع الصحي باليمن في تقديم مختلف أوجه الرعاية الصحية للأمهات والاطفال وتقترح المعالجات اللازمة للحد من وفيات الأمهات الحوامل والأطفال حديثي الولادة والرضع وصولاً إلى إيجاد أسرة معافاة.

وفي إطار التحضير والإعداد لأعمال المؤتمر الوطني للأمومة الآمنة تم يوم الأربعاء الماضي تنظيم لقاء إعلامي بصنعاء بحضور د. أروى الربيع وكيلة وزارة الصحة العامة لقطاع السكان وعدد من المختصين في مجال الصحة ورعاية الأمومة والطفولة وممثلين عن مختلف وسائل الإعلام.

اللقاء جرى خلاله التعريف بأهداف المؤتمر والقضايا والموضوعات التي سيتناولها والهادفة إلى تفعيل أداء الخدمات الصحية باليمن في مجال رعاية الأم والطفل والاهتمام بصحة الأم بما يساعد على التخفيف من نسبة الوفيات بين الامهات والأطفال حديثي الولادة والرضع وبناء أسرة سليمة ومعافاة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى