تنفيذي الشعيب يناقش حالة الانفلات الأمني ويقر نقل السوق المستحدث

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> اختتم المكتب التنفيذي بمديرية الشعيب محافظة الضالع أمس أعمال دورته الحادية عشرة التي عقدها برئاسة الأخ يحيى عبيد المفلحي، مدير عام المديرية.

ووقف المكتب أمام عدد من القضايا في مقدمتها حالة الانفلات الأمني، ظاهرة الاقتتال الدائر بين بعض المجموعات والقرى، اطلاق النار على مداخل عاصمة المديرية التي راح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى. واتخذ قرارا ينص على تعزيز الجهود للقضاء على تلك الظواهر الخطيرة بما يحافظ على تثبيت حالة الأمن والاستقرار في عموم القرى.

الى ذلك وقف المكتب أمام التقارير المتعلقة بالأشغال العامة، الصحة، التعليم، الدرجات الوظيفية المعتمدة للمديرية للعام 2005م، والضرائب. كما أقر المكتب سرعة نقل السوق المستحدث الى موقع السوق القديم، ازالة جميع الفرشات والبسطات والأكشاك والمحال والمباني العشوائية من جانبي الطريق العام ومن حرم ملعب كرة القدم واحالة كل من يخالف الى القضاء.

وأوصى قيادة المحافظة بإلزام الجهات المختصة ومقاول طريق الضالع ـ الشعيب سرعة استكمال سفلتة الطريق وترميم الطرق الترابية المؤدية الى قرى الشعيب، ومتابعة استكمال سير الإجراءات المتعلقة بالدرجات الوظيفية المستحقة للمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى