اخبار فنية..اخبار فنية..اخبار فنية

> «الأيام» متابعات:

>
عمرو ذياب
عمرو ذياب
عمرو ونوال وإليسا وتامرفي مواجهة نانسي عجرم ..احدى شركات المياه الغازية المشهورة تجري مفاوضات مع المطرب تامر حسني لتصوير حملة اعلانية لها بحيث يقوم تامر مع بداية العام الجديد بتصوير أكثر من خمسة اعلانات لحساب الشركة يبدأ عرضها على التوالي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم
وخلال الايام القادمة سيتم التجهيز لعمل مؤتمر صحفي بهذا الشأن.. وبذلك ينضم تامر حسني الى نجوم الغناء الذين تعاقدوا من قبل مع نفس الشركة وهم عمرو دياب ونوال الزغبي واليسا. أما المقابل المادي الذي سيتقاضاه تامر فهو 750 ألف دولار في حين أن السعر الاعلى في هذه الحملات الدعائية كان من نصيب عمرو دياب وهو 2 مليون دولار.

اليسا
اليسا
المعروف أن نانسي عجرم هي المطربة الوحيدة التي تعاقدت مع شركة مياه غازية أخرى وصورت لها مجموعة من الحملات الدعائية وبذلك تقف نانسي عجرم بمفردها في مواجهة عمرو ونوال واليسا وتامر حسني الى جانب مجموعة من ممثلي السينما ونجوم كرة القدم .


(سميرة سعيد في فيلم سينمائي)

>
وليد توفيق
وليد توفيق
سميرة سعيد انتهت من تسجيل الاغنية الرئيسية للفيلم السينمائي الجديد 'العشق والهوي' بطولة أحمد السقا ومني زكي واخراج كاملة أبوذكري.

سميرة تتواجد هذه الايام في الاستوديوهات لاستكمال تسجيل باقي أغاني ألبومها الجديد الذي يعتبر عودة التعاون بينها وبين الملحن.

سميرة سعيد
سميرة سعيد
وليد توفيق في لعبة الكراسي الموسيقية

> لعبة الكراسي الموسيقية بين شركات الكاسيت عادت للاشتعال من جديد خلال الايام القليلة الماضية، حيث تستغل هذه الشركات قرب انتهاء تعاقدات المطربين مع شركاتهم لاغرائهم والتعاقد معهم..

ويتردد هذه الايام أن شركة ميلودي تسعى لابرام عدة تعاقدات مع مجموعة من نجوم الغناء التابعين لشركة روتانا الذين قاربت عقودهم مع الشركة على الانتهاء ومنهم كاظم الساهر وهيفاء وهبي وعاصي الحلاني وغيرهم.

ورغم تأكيد النجوم على نيتهم تجديد عقودهم مع روتانا الا أن هناك جلسات ومفاوضات سرية تتم لاغراء النجوم وهذا ما حدث مؤخرا مع المطرب وليد توفيق الذي يستعد لطرح ألبومه الغنائي الجديد مع الشركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى