شذرات رياضية

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> > قال السيد سعيد علي زوقري رئيس جمعية الحكام الرياضيين أنه يأمل في إعداد دورات تدريبية خاصة في شؤون الحكام والتحكيم في لعبة كرة القدم لذوي الكفاءة منهم.. وأن جمعية الحكام ستشجع كل شاب يرغب في أداء هذه المهمة، وأنه بوصفه رئيساً لجمعية الحكام سيقوم بإعداد الترتيبات اللازمة لتدريبه.

> يبدو أن لجنة اختيار المنتخب المحلي تعتمد فقط على إشراك لاعبين معينين في المباريات التي تجريها مع المنتخبات الأجنبية بإسم منتخب عدن، بينما يوجد لاعبون مستوياتهم أفضل من الذين يتم اختيارهم كل مرة أمثال: ناصر حسين، عمر عوذلي، أبوبكر طرموم، نور الدين قطيلي، يوسف هبه، عبدالله سليم، إبراهيم ماكو، نور بده، محفوظ فرج، علي المسرج، جواد، ومحمود عراسي.. وجميعهم من الفرق الأولى (1).. وهناك أيضاً من الفرق الأولى (2) وهم: علي الصيني، أحمد صالح موشجي، ثابت زعير، حسن عون، إبراهيم علي أحمد، الدجوله، جعفر محمد سعد، مبارك فضل الله، المقطري وأحمد صالح علي وغيرهم..

فهل تتفضل اللجنة وتعيرهم انتباهها؟

> تأسفت كثيراً للنهاية المؤسفة التي حدثت في المباراة الأخيرة بين الجزيرة وشباب التواهي فقد جاء لفيف من الناس ممن كانوا يجلسون خلف المرمى وأقسموا اليمين بأن الكرة قد أخرجت من داخل المرمى بعد أن تخطت خط المرمى.

مؤكدين أن الكرة كانت هدفاً ثالثاً لصالح فريق نادي الجزيرة الرياضي.. فما رأي الحكم عبدالله سليم مراقب الخط؟

«الأيام» العدد 1166 في26 مايو 1962م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى