الشيخ المجاهد عبدالقادر علي العفيفي في رحاب الخالدين

> ابوظبي «الأيام» خاص :

> انتقل إلى رحمته تعالى المغفور له بإذن الله الشيخ عبدالقادر علي العفيفي صباح يوم أمس الأربعاء 21/12 بمستشفى النور الخاص بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ونقل جثمانه إلى مستشفى خليفة وتم تشييعه إلى مثواه الأخير من الطب الوقائي بمدينة خليفة الطبية إلى مسجد بني ياس ودفن بمقابر بني ياس الظبيانية عصر أمس الأربعاء 21/12 وقد شارك في تشييع الفقيد والصلاة على روحه الطاهرة جمع غفير من المغتربين اليمنيين ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يتقدمهم السفير اليمني لدى الإمارات الأخ عبدالواحد محمد فارع وأعضاء البعثة الدبلوماسية اليمنية.

ووصف لـ «الأيام» الأخ علي سنان القاضي المقيم بأبوظبي أن جنازة المغفور له الشيخ العفيفي كانت الأكبر والأكثر مشاركة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ثلاثة عقود مضت.

الفقيد من مواليد يافع عام 1943م وعمل في الفترة 1963-1967م مدرساً في مدينة الحصن ثم مديراً لبلدية جعار وضابطاً سياسياً ونائباً لسلطنة يافع السفلى.

وفي العام 1968م استقر بإمارة أبوظبي حيث منح الجنسية الإماراتية والتحق بقوة دفاع أبوظبي وتقاعد في العام 1979م برتبة مقدم.

الفقيد كان حتى يوم وفاته معتمداً من سلطات إمارة أبوظبي معرفاً رسمياً وشعبياً للمواطنين اليمنيين من أبناء يافع والضالع وعدن واتجه بعد التقاعد إلى ممارسة الأعمال التجارية الخاصة.

وللفقيد أخوان غير شقيقين يقيمان في أبوظبي وهما محمد غالب العفيفي ود. المقدم المندعي غالب العفيفي كما أن للفقيد ثلاثة أولاد عادل ونبيل ومحمد.

ويتقدم الناشران هشام وتمام باشراحيل بخالص المواساة لأسرة الفقيد الشيخ عبدالقادر علي العفيفي.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى