في رسالة 9 أندية من أندية الدرجة الأولى إلى اللجنة المؤقتة..نشعركم رسميا بعدم قبولنا ما تم اتخاذه من اجراءات غير قانونية في الاجتماع الأخير

> «استراحة الرياضي» خاص:

> رفعت تسعة أندية من الدرجة الأولى رسالة إلى رئيس واعضاء اللجنة المؤقتة للاتحاد اليمني لكرة القدم (استلمت "الأيام الرياضي" نسخة منها نورد هنا نص هذه الرسالة فيما يلي:

"نحن الهيئات الإدارية لأندية الدرجتين الأولى والثانية (الهلال الحديدة، الشعب إب، حسان أبين، تضامن شبوة، اليرموك صنعاء ،الشعلة عدن، تعاون بعدان، 22 مايو شعب حضرموت).. نتقدم إليكم برسالتنا هذه بخصوص إقراركم وقيامكم بمناقشة اللائحة الخاصة بالموسم الرياضي 2005/2006م وكذلك اجراء قرعة الدوري لنفس الموسم بدون حضور الأندية المعنية بذلك حسب اللوائح المنظمة.

وقد سبق وتم اشعاركم باعتذارنا عن عدم الحضور لهذا الاجتماع والذي كان من المفروض أن يعقد يوم الأحد الموافق 11/12/2005م والمرفق رقم (1) يوضح لكم ذلك.

كذلك تقدمنا باعتذارنا بعدم الحضور للاجتماع الثاني الذي عقد يوم الأحد الموافق 18/11/2005م، ولقد فوجئنا بعقد الاجتماع الثاني واجراء القرعة ومناقشة اللائحة دون وجود الأندية المعنية، وتم بحضور أندية (الصقر، التلال، شباب الجيل، الرشيد) وأهلي صنعاء دون تفويض رسمي.

وهذا لا يعتبر نصابا قانونيا لاتخاذ اجراءات وقد تم ادخال بعض الأشخاص بدون وجود تفويض رسمي من قبل النادي وغير معتمد من قبل إدارة أنديتهم، ومرفق لكم مذكرات الاحتجاج والاعتراض على ادخالكم بعض الحكام والاعلاميين كتكملة العدد وجعلهم ممثلين أندية وغير موجودة فعليا في الاجتماع كما هو موضح في الكشف المرفق.

لذلك نشعركم رسميا بعدم قبولنا لما تمت من اجراءات غير قانونية في هذا الاجتماع الذي لم يكتمل فيه النصاب القانوني للاندية المعنية، كما نوضح لكم الوئاثق الموجودة لدينا والتي سوف نتقدم بها إلى وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية والمعنيين في هذا الأمر حتى لو اضطرنا اللجوء إلى القضاء، والتي نعتبرها بادرة خطيرة في التزوير ومخالفة اللوائح والقوانين وعدم احترام رأي الجمعية العمومية والتي تجمع في مذكراتها السابقة على عدم اقامة أي نشاط الا بعد استكمال اللجنة لاعداد النظام الأساسي واستدعاء الجمعية العمومية لمناقشتها والتحضير للانتخابات العامة للاتحاد اليمني لكرة القدم.

كما نذكركم بأنه لم يتبق من الوقت الا القليل حسب قرار الاتحاد الدولي (الفيفا).. وعليه تدعوكم الأندية إلى عدم التحايل واحترام قراراتها من خلال مذكراتها المـرسـلـة إلـيكم والـتي تنص عـلى عـدم اقـامـة أي نـشاط الا بعد اجراء الانتخابات.

ونحن نقدر جهودكم المبذولة في أعمالكم ولكن عليكم احترام رأي الجمعية العمومية.. ولكم تحياتنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى