حروي الصقر لـ «الأيام الرياضي»:الادارة هيئات كل الظروف للموسم والعمقي صقراوي

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

> افاد "الأيام الرياضي" الاخ رياض عبدالجبار الحروي نائب رئيس نادي الصقر الرياضي ان فريق كرة القدم بالنادي يواصل استعداده الجدي تحت قيادة مدربه الاثيوبي (سيما كبدي) وذلك للدخول في الموسم الرياضي الذي تحدد له 19 يناير 2006م.

وقال:" إن ادارة النادي برئاسة الأخ شوقي هائل قدمت ماهو مطلوب وسخرت كل الامكانيات ووفرت الاجواء المناسبة للفريق خلال فترة الاعداد والتي تضمنت المشاركة في كأس الاستقلال التي احرزها الفريق وقال: الصقر يمتلك مقومات الفريق القوي ونطمح في مواصلة نتائجنا الجيدة في الموسم الماضي ونحن لم نقصر في شيء والدور الان على اللاعبين وجهازهم الفني لترجمة ذلك في الملعب من خلال المباريات وتقديم عطائهم لرفع اسم الصقر عالياً وتحقيق النتائج التي ترضي جمهور الصقر الوفي.

وعن جديد الصقر قال الحروي:

"الحمدلله وفقنا في الحصول على خدمات اللاعب علي العمقي لاعب شعب حضرموت حيث وقع اللاعب وأصبح لاعباً صقراوياً سيكون إضافة للصقر لانه لاعب متميز ومعروف للجميع اضافة الى اللاعب محمد سالم الزريقي لاعب شعب صنعاء الذي هو في طريقه ايضاً للصقر".

كما قال :"ومع اقتراب انطلاق الدوري فانني أدعو كل محبي الصقر إلى الالتفاف حول فريقهم وتقديم المساندة الحقيقية له في استحقاقاته القادمة لأن الصقر ملكاً للجميع متمنياً أن يوفق الله الفريق في تحقيق الطموحات المأمولة عليه.

وحول انطلاق الدوري والإشكاليات التي ظهرت من عدم رضا بعض الفرق عن مهام اللجنة المؤقتة قال الحروي:

"مصلحة الوطن وكرة القدم اليمنية تستوجب على الفرق الالتزام بكل ماتطرحه اللجنة المؤقتة لأنها مفوضة من الاتحاد الدولي لكرة القدم وعلى لسان مندوبه الذي زار اليمن وأكد ذلك وعليه فإن المصلحة تحتم على الجميع المشاركة في الدوري حسب التاريخ المحدد من قبل اللجنة المؤقتة لان غير ذلك سيعيد الكرة اليمنية الى الدوامة السابقة التي أدت إلى قرار التوقيف وبعدما كان السبب هو أشخاص ستكون الاندية هي السبب لأن عدم قبول قرارات اللجنة المؤقتة هو رفض لما يريده الفيفا ما يعني أن يعود قرار التجميد من جديد".

لذلك على الجميع أن يضع مصلحة الوطن في المقدمة ويكون في مستوى المسئولية وكفاني ماقد كان.. وحول الإجتماع وعدد الفرق أكد أنها 9 فرق مما يجعل النصاب مكتملا وأنه يتحدى من يقول غير ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى