الفلكي التونسي يتنبأ باغتيال بوش وعباس ووفاة بوتفليقة ومبارك

> تونس «الأيام» ا.ف.ب:

>
الرئيس حسني مبارك
الرئيس حسني مبارك
تنبأ الفلكي التونسي حسن الشارني أمس السبت بأحداث دراماتكية العام المقبل ابرزها وفاة الرئيسين الجزائري عبد العزيز بوتفليقة والمصري حسني مبارك واغتيال الرئيسين الاميركي جورج بوش والفلسطيني محمود عباس، الى جانب هجمات ارهابية في فرنسا وايران والعراق.

وقال نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين لوكالة فرنس برس ان "التأثيرات الفلكية ستكون كبيرة على الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الذي يدنو من الموت".

واضاف ان "الجيش الجزائري سيمسك بزمام الامور بعده لفترة انتقالية قد تستمر اكثر من عامين".

الرئيس محمود عباس
الرئيس محمود عباس
وعلى صعيد مصر توقع الشارني "وفاة الرئيس حسني مبارك وحدوث اضطرابات طائفية في ظل فوز جماعة الاخوان الاسلامية المحظورة بمقاعد في البرلمان".

كما توقع "اغتيال العاهل الاردني عبدالله الثاني رغم التدابير الامنية لحمايته". واضاف ان "عام 2006 سيشهد اغتيال الرئيس الاميركي جورج بوش، علما ان الدلائل التنجيمية على اغتياله مسجلة منذ العام الماضي".

وتابع الشارني ان من ابرز الاحداث في الشرق الاوسط "اغتيال الرئيس الفلسطيني محمود عباس وسقوط رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون نهائيا وتمضيته بقية حياته مقعدا على كرسي متحرك".

الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة
الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة
واوضح ان "الساحة السياسية الاسرائيلية ستشهد عودة قوية لخصمه بنيامين نتانياهو".

وكان الفلكي التونسي توقع ان يشهد عام 2004 وفاة الرئيسين الاميركي والفلسطيني.

من جهة اخرى، توقع الشارني تصعيدا في العراق مؤكدا ان "عملية كبيرة للمقاومة العراقية ستحصد مئات من مشاة البحرية الاميركية (المارينز) في النصف الثاني من العام المقبل".وتوقع ايضا ان "تتغلب سوريا على التهديدات الدولية وتبرز ادلة و حقائق جديدة حول اغتيال (رئيس الوزراء اللبناني السابق) رفيق الحريري".

الرئيس جورج بوش
الرئيس جورج بوش
وعلى صعيد اوروبا، توقع "تدهورا كبيرا في صحة الرئيس الفرنسي جاك شيراك ووقوع عمليات ارهابية في العاصمة الفرنسية على غرار ما حدث فى لندن".

ومن جهة اخرى، توقع الشارني عاما صعبا على ايران التي ستشهد "اعمالا تخريبية وتظاهرات كبيرة".

وفنيا، توقع الشارني وفاة الفنانة اللبنانية صباح والفنان الفرنسي جوني هاليداي وتعرض الممثل المصري عادل امام "لحادث مؤسف" و اعتناق مغني البوب الاميركي مايكل جاكسون الاسلام.

وكان الفلكي التونسي تنبأ في اليوم الاول من يناير 2004 بوفاة الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات في ظروف غامضة والبابا يوحنا بولس الثاني.

كما توقع وفاة اميرة ويلز ديانا قبل ثمانية اشهر من حادث السير الذى اودى بها نهاية اغسطس 1988 فى باريس، واغتيال رئيس الوزراء الاسرائيلي السابق اسحق رابين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى