اخبار فنية..اخبار فنية..اخبار فنية

> «الأيام» متابعات:

>
نوال
نوال
نوال الكويتية تغني ..للتراث العراقي ..بدأت الفنانة الكويتية نوال تسجيل عدد من الأغنيات الجديدة داخل ستوديو النظائر مع مهندس الصوت مجيد دشتي ويضم ألبومها اغنيتين للشاعر تركي من ألحان طارق محمد وعملا آخر ألحان المصري رياض الهمشري كما كتب لها السعودي منصور الشادي (أنا إنسانة) وعبدالرحمن الحوتان (دخيل الحب من نظرة) وهما من ألحان ناصر الصالح.

المفاجأة التي تقدمها نوال في الألبوم الجديد هي أغنية من التراث العراقي مطلعها (قلبك صخر جلمود ما حن علي) وتم إكمال النص من قبل الشاعر الكويتي يوسف الصابري وهي من ألحان مشعل العروج بالإضافة إلى عملين إماراتيين وسوف يطرح الألبوم خلال إجازة عيد الأضحى.

أصالة بحرينية

أصالة
أصالة
ايلاف

> منذ ايام أصبحت الفنانة السورية أصالة نصري " بحرينية " بعد ان حصلت على الجنسية التي يمنحها حسب الدستور عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة إضافة إلى جنسيتها السورية.

حصول الفنانة السورية يأتي بعد أيام من مشاركتها في فعاليات أوبريت "المحبة والولاء" الذي أقيم بالعاصمة البحرينية المنامة احتفالاً بالعيد الوطني لمملكة البحرين وعيد جلوس جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

الأوبريت الوطني التي حضره العاهل البحريني وحاز على اعجابه شخصيا كان من تأليف الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة والشاعر حمد بن علي الكعبي والشاعر عبدالله بن الرمزان النعيمي والشاعر سعيد حسن النعيمي والشاعر يونس سلمان والشاعر عارف الهاشل وألحان الفنان نزار عبدالله وغناء الفنانين راشد الماجد حسين الجسمي أصالة نصري أسماء المنور نزار عبدالله هند محمد البكري أحمد الهرمي.

إيهاب توفيق يكشف عن أسرار إنفصاله عن روتانا

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق
ايلاف

> الهادي الزعيم من تونس: كان الجمهور التونسي على موعد مع النجم المصري إيهاب توفيق للحديث عن أمور متعلقة بمسيرته الفنية في لقاء عبر إذاعة "موزاييك أف أم"، وتركز الحديث حول ما نشرته "إيلاف" بخصوص مغادرته لشركة روتانا بعد سلسلة من الخلافات الفنيّة لخّصها إيهاب في النقاط التالية:

1 - الشركة الفنية تجاهلت انزعاجه من عرض روتانا موسيقى وروتانا كليب لكليب "لا داعي" والذي أخرجه جميل جميل المغازي رغم احتوائه على مشاهد لم يكن إيهاب توفيق موافقا على عرضها والمتعلقة أساساً بمشاهد الانتحار .

2 - نقص كـبير فـي الـدعـايـة لألبوم إسمك إيه والبوم حبك علمني بالمقارنة مع ما ينفق على نجوم اقل نجومية .

3 - مونتاج سيئ لحفل قرطاج والذي اعتبره إيهاب توفيق غير منصف له حيث أن الصورة لم تظهر التفاعل الكبير ولا الحجم الحقيقي للجمهور الذي فاق 12000 متفرج ليلتها والذي تواصل حتى الساعة الثانية صباحا ما العلم إن أغلب نجوم قرطاج لم تتجاوز سهراتهم منتصف الليل والنصف.

4_ إنتاج إيهاب توفيق لكليب أغنية "يا سلام" و الذي كان من الواجب على شركة روتانا إنتاجه وما زاد الطين بلة هو بث الشركة للكليب في نسخة مشوهة صوتيا رغم أن إيهاب منحها ثلاث نسخ ممتازة مع إصرار روتانا على احتكار بث الكليب و عدم السماح للفنان بترويج هذه الأغنية في الفضائيات الأخرى إلا بعد مفاوضات طويلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى