العربي يكتسح الريان في افتتاح تجمع صنعاء

> صنعاء«الأيام» عبدالله مهيم:

> >أكتسح فريق العربي من حجة شباك شقيقه فريق ريان الجوف بستة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات تجمع صنعاء المؤهل إلى دوري الثانية الذي جرى عصر أمس على ملعب مدينة الثورة الرياضية، وأنهى العربي الشوط الاول لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة فيما اضاف مثلها في الشوط الثاني وسجلها كل من يوسف قليبي (هدفين)، جبري عبدالله (هدفين) علي فقيه وعلي عبده بواقع هدف فيما سجل هدف الريان الشرفي لاعبه يوسف محمد سعيد.

أدار اللقاء حسن خليل وساعده غازي حسان ومحمد الضبعي ومحسن البعداني رابعاً وراقبه عبدالله الثريا رئيس التجمع وفؤاد العابد من فرع الأمانة.

يلتقي اليوم صباحا على ملعب نادي الأهلي الشرطة وسلام صعدة، فيما يلتقي عصراً معين البيضاء ووحدة شحير على الملعب الخارجي لمدينة الثورة الرياضية.

هذا وكانت اللجنة الاشرافية على التجمع قد عقدت اجتماعاً موسعاً ضم الاخوة عبدالله الثريا، رئيس اللجنة وصالح جوبان، رئيس لجنة الحكام بالتجمع وعبد المنان المجهلي، رئيس فرع الاتحاد بالأمانة مقرر اللجنة والاخوة مندبي الأندية المشاركة:سلام صعدة، العربي حجة، معين البيضاء، الريان بالجوف، وحدة شحير والشرطة بالأمانة.. حيث ناقش الاجتماع المواضيع المتعلقة بالبطولة وأهمية تطبيق لوائح الاتحاد ولجنة المسابقات وتم في الاجتماع الاتفاق على الملاعب التي ستقام عليها البطولة وكذا إجراء القرعة وترتيب الجدول ومواعيد المباريات الصباحية والمسائية.

حضر الاجتماع الإخوة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم بالأمانة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى