تفكر في ثنائي مع عبلة كامل..سمية الخشاب: سأحقق حلم عمري في الغناء والفيديو كليب

> «الأيام» متابعات:

>
سمية الخشاب
سمية الخشاب
على الرغم من النجاح الذي حققته سمية الخشاب في مجال التمثيل والشهرة الواسعة التي تحظى بها حاليا والتي كانت سببا في ارتفاع أجرها إلى مصاف كبار نجمات السينما إلا أنها تسعى هذه الأيام للعودة إلى منطقة الغناء التي انطلقت منها عندما جاءت من الإسكندرية إلى القاهرة لتلمع مع نور الشريف في حلقات «الحاج متولي» حيث أصبحت منذ ذلك الوقت وحتى الآن محط أنظار كل منتجى الفيديو والسينما، لانها لا تزال تحلم بأن تكون مطربة تتمتع بشهرة مماثلة لما حققته في أدائها كممثلة.

وتقول سمية الخشاب لـ «البيان» إنها منذ أن ودعت حلقات «ريا وسكينة» وهي تعكف على عقد جلسات عمل مع مجموعة من كبار المؤلفين والملحنين للاستقرار على شكل ألبومها الغنائي الجديد الذي سوف تحتفل بصدوره في شهور الصيف المقبل.

> من هم الشعراء والملحنين الذين يشتركون معك في إعداد الألبوم الغنائي الجديد؟

ـ كونت فريق عمل لإعداد الألبوم الجديد مكون من محمد رحيم ووليد سعد وعمرو مصطفى وهاني عبدالكريم حيث تم الاستقرار على الشكل الفني لعدد 10 أغان قصيرة وسوف أصور من بينها 3 فقط للفيديو كليب.

> لماذا وأنت في قمة تألقك كممثلة تعودين لممارسة الغناء؟

ـ منذ سنوات طويلة وأحلم بتقديم ألبوم غنائي يحمل أفكاراً جديدة في الكلمة واللحن وكانت مشكلتي تتمثل في العثور على منتج يحقق أحلامي الفنية ثم قررت أن أتولي إصدار الألبوم بالاشتراك مع إحدى الشركات الشهيرة ليخرج عملا فنيا مميزا خاصة وأن بعض القنوات الغنائية العربية أبدت استعدادها لشراءحق توزيعه داخل وخارج مصر ولكنني لم أحسم الموقف حتى الآن.

> وهل استقر رأيك على اختيار المخرجين الثلاثة لأغانيك الخاصة بالفيديو كليب؟

ـ أخطط لتقديم مفاجأة في إخراج الأغاني الثلاثة فمثلا هناك بعض الأسماء الأجنبية والعربية مرشحة للعمل معي،ولكنني لم أصل لاتفاق مع أصحابها حول الأجر وبالتالي لا استطيع الكشف عن هذه الأسماء.

> وهل من بين هذه الأسماء الفنان نور الشريف الذي كان سببا في شهرتك عندما مثلت معه حلقات «الحاج متولي»؟

ـ أتمني أن يخوض الفنان نور الشريف تجربة الإخراج للفيديو كليب بعد نجاحه في مجال الإخراج السينمائي، ولكني لم أتحدث معه في هذا الشأن، وقد علمت أنه مشغول بإخراج فيلمه الجديد «الحارة الواسعة».

أيضا هناك مشروع لعمل سينمائي اسمه «الإسكندراني» كتبه أسامة أنور عكاشة ولكن لم يتحدد موعد تصويره انتظارا لانتهاء نور الشريف من ارتباطاته مع مسرحية «الأميرة والصعلوك» وفيلم «الحارة الواسعة». البيان

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى