فارس كرم يحيي 7 حفلات في أميركا

> بيروت «الأيام» عن «الشرق الاوسط» :

>
فارس كرم
فارس كرم
بعد النجاح الذي حققه الفنان اللبناني فارس كرم مع البوم «وعدني» وبشكل خاص أغنية «التنورة»، وإحيائه سلسلة من الحفلات ضمن جولة غنائية في كندا، يستعد الفنان الآن الى السفر الى الولايات المتحدة لإحياء جولة مماثلة تشتمل على أكثر من 15 حفلة غنائية يحييها كرم للجاليات العربية المقيمة هناك، وذلك بعد أن يكون قد احيا حفلتين لليلة رأس السنة الميلادية في بيروت في كل من فندق الموفنبيك ومربع الأطلال، بينما يحيي اول ايام عيد الأضحى المبارك في دبي. وفي اتصال هاتفي اجرته «الشرق الأوسط» مع النجم فارس كرم.

وأوضح ان جدول حفلات اميركا لم يتحدد بشكل كامل بعد، لكن عرف منها ما يلي: 13 يناير: بروك ريدج، اوهايو. 21 يناير: هوليوود بارك كازينو، كاليفورنيا. 27 يناير: حياة ريجنسي كريستل سيتي، ارلينغتون. 3 فبراير: شيراتون ميامي مارك اوتيل، ميامي 11 فبراير: الادان سوبر كلوب، نيو جرسي. 18 فبراير: الادان سوبر كلوب، نيو جرسي. 25 فبراير: بيبلوس كلوب، كاليفورنيا. واوضح كرم لـ«الشرق الأوسط» انه بصدد تصوير أغنيتين من ألبومه الأخير وهما «وعدني» الكلاسيكية (وهو اللون الذي يقدمه فارس كرم لأول مرة)، بالإضافة الى اغنية «شفتها بشارع الحمرا» باللون البلدي اللبناني، وذلك مع المخرج وليد ناصيف.

وعن سبب اختيار هاتين الأغنيتين تحديدا لتصويرهما بعد «التنورة»، قال كرم ان ذلك يعود الى النجاح الذي حققته الأغنيتان ورواجهما بشكل كبير، حتى انه وبسبب نجاح «وعدني» قال كرم انه سيضم الى ألبومه المقبل أغنيتين كلاسيكيتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى