نفت خبر خطوبتها..هيفاء وهبي: في داخلي جمال أتمنى أن يلتقطه الناس

> «الأيام» متابعات:

>
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
نفت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي اقترابها من إعلان خطوبة جديدة، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح، "فأنا خارجة من علاقة حب وخطوبة منذ فترة قصيرة لم تتجاوز الشهرين، فمتى تعرفت على شخص جديد؟ ومتى أحببته واتفقت معه على الخطوبة؟

من الواضح إنها شائعة جديدة من بين الشائعات التي تطالني".

وأردفت قائلة: "يظن الناس أننا متفرغون تماما لهذه الأمور، ولا يدركون أننا بشر مثلهم، لنا مشاكلنا واحباطاتنا، وأفراحنا وغير ذلك".

وأبدت هيفاء اعجابها بصوت إليسا ونانسي "في الكاسيت فقط"، وبالنسبة لأمل حجازي فإن صوتها في الحفلات "يكون أفضل من الكاسيت".

و امتنعت عن إبداء رأيها بالمطربة السورية أصالة نصري، لأنها "أكبر من أن اعطي رأيي فيها، وهي من أجمل الأصوات على الساحة".

وأعلنت وهبي أن "عيني، بكل صراحة، ليست على رزق الآخرين، ولا أدعو لهم سوى بالتوفيق"، مؤكدة أنها ليست في سباق نحو المزيد من النجومية مع أليسا ونانسي عجرم.

وأضافت: "نحن، في النهاية، فنانات، لا مقاتلات في ساحة حرب. والخلاف وارد بشرط ألا يتخطى حدود اللياقة. ومن جهتي اعرف جيداً كيف اسيطر على ردود فعلي، ولا أحول المشكلة البسيطة الى داء مزمن يأخذ معه كل الاخلاقيات الإنسانية والفنية.

المغنية اللبنانية، التي نشرت لها الأربعاء 28-12-2005، مقابلتين في صحيفتي "القدس العربي"، و"الاتحاد" الإماراتية، كررت نفي خبر منعها من دخول الكويت، "ولا أي دولة عربية أخرى، وسأحيي حفلات فيها قريباً".

وأشارت إلى أن تأجيل طرح ألبومها الجديد كان بسبب صدور ألبوم أغنيات برنامج الوادي، من إنتاج محسن جابر، دون تحديد ما إذا كان الالبوم الجديد ستنتجه روتانا، "لأننا لم نصل إلى اتفاق بيننا". العربية نت

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى