رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لـ «الأيام الرياضي» :سعداء بزيارة اليمن وموقفها الموحد مع شرعية اجتماع عمّان

> «استراحة الرياضي» خاص:

> اختتم وفد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية برئاسة الأستاذ محمد جميل عبدالقادر، رئيس الاتحاد ومرافقه الأستاذ محمد قدري حسن، أمين عام الاتحاد، زيارة لبلدنا استمرت ثلاثة أيام، التقى خلالها بالأخوين عبدالرحمن الأكوع، وزير الشباب والرياضة وحسين العواضي، وزير الإعلام.. وعقد عددا من اللقاءات مع الاعلاميين الرياضيين وقيادة اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي.

وعبر الأستاذ محمد جميل عبدالقادر، قبيل مغادرته صنعاء عن سعادته البالغة لزيارة اليمن، التي تكللت بالنجاح وبموقف يمني موحد ملتزم بشرعية اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي الذي انعقد في عمّان خلال الفترة من 15- 17 نوفمبر الماضي.

وقال في تصريح لـ «الأيام الرياضي»: «أود أن أعبر بإسمي وبإسم زميلي محمد قدري حسن، أمين عام الاتحاد العربي، عن سعادتنا الكبيرة وامتناننا للاستقبال والحفاوة الأخوية العربية الأصيلة التي وجدناها في الجمهورية اليمنية الشقيقة، من الشعب اليمني الأصيل ومن كافة المسؤولين، ونخص بالذكر معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ الفاضل عبدالرحمن الأكوع ومعالي وزير الاعلام الأستاذ والزميل الكريم حسين العواضي وكافة الاخوة المسؤولين في قطاعات الاعلام والشباب، وفي وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" ومؤسسة "الثورة" ولكافة زملائي، رئيس وأعضاء الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي الذين اتاحوا لنا أجواء متميزة من الحوار الموضوعي المهني الذي استفدنا منه معا".

وأضاف: «لقد سعدنا لأن لحمة الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي تجمعت مرة أخرى وشملت كافة القيادات والكفاءات لتعمل معا يدا بيد لمصلحة الاعلام والاعلاميين الرياضيين، وخلق جمعية عمومية مؤهلة وقابلة للعمل والإبداع.. وقد سعدنا أيضا للتوأمة التي تمت بين الاتحادين الأردني واليمني للاعلام الرياضي والتي ستخدم الاتحادين والاعضاء المنتسبين لهما».

واختتم رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تصريحه لـ «الأيام الرياضي» بالقول:

«كما أن التزام اتحاد الاعلام الرياضي اليمني بالشرعية والاجماع الذي تم في اجتماعات الجمعية العمومية في عمّان سيعكس بقوة التلاحم بين الاتحادين لخدمة الاعلام الرياضي العربي.

وإننا إذ ننحني احتراما وشكرا لما طوقتكم أعناقنا به خاصة ما قدمته لنا وزارة الشباب والرياضة ووزارة الاعلام ممثلتين بوزيريهما الشابين اللذين يدركان أهمية نجاح مسيرة الاعلام الرياضي اليمني والعربي، فإننا سنبقى على العهد أوفياء لكل ما قطعناه على أنفسنا من التزامات ومواقف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى