شباب باجل يفقد أمله في المنافسة بخسارته من الفتح وصباح اليوم شروق تعز ورشيد يريم في لقاء مصيري

> تعز «لأيام الرياضي » خاص:

> فقد فريق شباب باجل أمله في المنافسة على بطاقة التأهل للدرجة الثانية عن المجموعة الثالثة المقامة على ملعب الصقر الترابي بتعز حيث خسر عصر أمس بهدفين مقابل هدف أمام منافسه فريق فتح ذمار الذي كان قد تقدم في الشوط الأول بهدف سجله اللاعب عبد الكريم أحمد محمد في الدقيقة 38 ، وفي الشوط الثاني تمكن لاعب شباب باجل من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 26 بتوقيع اللاعب عبد الله أحمد علي ، إلا إن لاعب الفتح أحمد محمد الغرباني أصاب شباب باجل في مقتل عندما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وكان شباب باجل يأمل في المنافسة كونه دخل اللقاء أمس ولديه 4 نقاط من فوز وتعادل فلو كان فاز أمس كان سيرفع رصيده إلى 7 نقاط فانه يبقى له لقاء يوم الأحد أمام الشروق المنافس القوي على البطاقة والذي صار الشروق ورشيد يريم هما المتنافسان فقط حيث يلتقيان صباح اليوم في لقاء مثير كون الفائز من لقاء صباح اليوم السبت يضمن الصعود وهو آخر لقاء لرشيد يريم وفي حالة التعادل بينهما سيظل الرشيد منتظرا لقاء الشروق أمام شباب باجل . أما فوز الشروق على الرشيد فان لقاءه أمام شباب باجل يكفيه التعادل ليصعد عن مجموعته إلى الثانية ، وأمام كل التوقعات تظل كرة القدم تحمل معها كثيرا من المفاجآت.

أدار لقاء أمس علي محسن مبارك ، وساعده خالد أمين - علي الحسني - علي الجعدي حكما رابعا ، وراقبها ناصر الخليفي ، ود. يحيى الدحامي ، ومحمد علي القدسي .. وتسعة كروت كانت في اللقاء .

وكانت مباريات أمس الأول الخميس قد أسفرت عن تعادل فتح ذمار مع الشروق وفوز رشيد يريم على نصر حجة.

وحتى عصر أمس يكون ترتيب الفرق كالتالي : رشيد يريم الأول 6 نقاط ، الشروق الثاني 4 نقاط ، وشباب باجل الثالث 4 نقاط ، وفتح ذمار الرابع 3 نقاط ، ونصر حجة الأخير بنقطة واحدة ، ويلتقي عصر اليوم نصر حجة مع فتح ذمار في لقاء تحسين مركز فقط .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى