فنتـ .. ـازيا

> «الأيام» محمد فضل مرشد:

>
محمد فضل مرشد
محمد فضل مرشد
في العام الماضي 2005 شكلت الأحلام المحور الاساسي الذي دارت حوله احداث عديد من الأعمال الفنية ربما تعبيرا عن أزمة هذا الجيل في تحقيق ولو النزر اليسير من أحلامه، ومن تلك الأعمال مسلسلات لنجوم كبار منها أحلام كبيرة، أحلام عادية، أحلام في البوابة وأحلام مسجلة خطر.. بدوري أتمنى في هذا العام الجديد 2006 أن تتحقق أحلامكم على الواقع ولا شيء مستحيل طالما والشمس ما زالت تشرق.

(....)

> المشكلة أساسا ليست في الأحلام إنما في إدراك الطريقة المتبعة في تحقيق ما نحلم به، فالبعض رهن أحلامه بأدوات التمني، والبعض الآخر اختلطت عليه أحلامه فتاه فيها ومعها، وقلة هم من يضعون أجندة أحلام آنية ومستقبلية وفرعية وأساسية فتجدهم يتقدمون في الحياة ان لم يكن بخطوات سريعة فيكفيهم أنها ثابتة على أرض الواقع.

(....)

> هنا لا أختلف معكم حول صعوبة البيئة التي نسعى فيها الى تحقيق أحلامنا مع ما نعانيه من وضع اقتصادي صعب قلص الفرص، لكن الحياة لا تتوقف لمن يركن ذاته وأحلامه على رصيف الزمن، بل على العكس يمضي القطار في اتجاه واحد دون عودة.

(....)

> إلى ابناء جيلي: ابحثوا لأنفسكم عن مقعد في قطار الحياة، وان لم تجدوا مقعدا تحملوا مشقة الوقوف في بداية الرحلة وغدا تأتيكم الراحة، المهم أن لا تهدروا حياتكم على رصيف الحياة.

وكل عام والجميع بخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى