اخبار فنية..اخبار فنية

> «الأيام» متابعات:

>
نانسي
نانسي
نانسي 2006.. رغم التكتم الشديد الذي يفرضه جيجي لامارا مدير أعمال النجمة اللبنانية ناسي عجرم عن ألبومها الجديد إلا أن الأنباء تسربت لتؤكد أن نانسي اختارت عنوان مميز للألبوم الذي سيحمل عنوان " نانسي 2006" وسيصدر مع بداية العام الجديد.

ويقول المقربون من نانسي أنها اكتشفت حبها لجميع أغنيات العمل ولذلك قررت ألا تفضل أغنية عن أخرى وتسمي الألبوم بهذا الاسم. وتحمل بعض أغنيات الألبوم عناوين مثل "اللي كان"، و"معجبة"، و"مغرمة" وهي الأغنية التي قدمت مقطعا منها في إعلان كوكاكولا الجديد، و"إحساس جديد"، و"سي السيّد". وتعاونت نانسي في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين اللبنانيين والمصريين. كما انتشرت الشائعات تؤكد أيضا أن نانسي تنوي تصوير ثلاث أغنيات من الألبوم الجديد، وينوي لامارا طرحها كلّها لدى نزول الألبوم.

وستقوم المخرجة اللبنانيّة نادين لبكي بإخراج اثنين من تلك الكليبات، أمّا الكليب الثالث فينوي لامارا إصداره مستغلاًّ مشاهد كثيرة صوّرتها نانسي لصالح إعلان لمجلس الذهب العالميّ، ومجوهرات داماس، وغنّت خلاله أغنية من الألبوم الجديد، وقد صوّر الإعلان مع مخرج فرنسي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء: لا يعجبنى صوت اليسا

> أبدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى رأيها فى بعض الأصوات الموجودة على الساحة، حيث وصفت صوت أصالة بأنه أجمل الأصوات الموجودة على الساحة وصوت نانسى عجرم بأنه جميل فى الكاسيت والحفلات وأما عن صوت الفنانة إليسا فقالت عنه بأنه ليس جيدا فى الحفلات وأنه جيدا فى الكاسيت فقط!

ومن جهة أخرى أعلنت هيفا فى حوار لجريدة القدس العربى أنها ربما تضطر إلي تأجيل ألبومها الجديد رغم اختيارها للأغنيات وذلك بسبب صدور ألبوم أغنيات برنامج الوادي قريبا من إنتاج محسن جابر. ولذلك فهى تنوى إصدار بعض الأغنيات المنفردة لتفصل بين البوم الوادي وألبومها الخاص.

بشرى
بشرى
(منة وخالد) فى فوضى

> تنتظر الفنانة ومنة شلبى أن يصلها سيناريو فيلم "هى فوضى" حيث إنها المرشحة الأولى لبطولته حتى الآن، ويقوم ببطولة الفيلم الفنان خالد صالح الذى يلتقي من خلال الفيلم بالمخرج الكبير يوسف شاهين لأول مرة. ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم خلال أبريل القادم. ومن جهة أخرى يسافر خالد صالح لتأدية فريضة الحج في أول يناير وبعد عودته يدخل فيلما سينمائيا جديدا بعنوان "1/8 دستة أشرار" بطولة محمد رجب وياسمين عبد العزيز ورزان مغربي، ومن إخراج رامي إمام، وتأليف خالد جلال، وإنتاج وائل عبد الله.

منة شلبى
منة شلبى
بشرى زوجة وفتاة ضائعة

> تتألق الفنانة الشابة بشرى التى تستعد لإطلاق أول ألبوماتها خلال الأيام القليلة القادمة من خلال ظهورها فى فيلمين خلال عيد الأضحى المبارك.

وتستعد الفنانة الشابة بشرى لإطلاق أول ألبوماتها خلال الأيام القليلة القادمة وفى نفس الوقت تظهر فى فيلمين فى عيد الأضحى المبارك تؤدى من خلالهما دورين متناقضن تماما حيث تؤدي فى أحدهما دور فتاة ضائعة للمرة الأولى. أولهما هو "ويجا" مع هند صبري وهاني سلامة وشريف منير، والمخرج خالد يوسف، والفيلم الآخر الذي سيعرض فى نفس التوقيت هو "فتح عينك " وهو من بطولة مصطفى شعبان وخالد صالح ونيللي كريم وطلعت زكريا وخالد زكي ولأول مرة الموديل اللبناني صالح عبد النبي وهو من تأليف محمد حفظي بينما الإخراج لعثمان أبو لبن. وقد انتهت بشرى مؤخرا من تصوير فيلم "عن العشق والهوى" وتقوم فيه بدور زوجة أحمد السقا التي تعاني هجره لها وارتباطه بسيدة أخرى تقوم بدورها منى زكي ومعهم بالفيلم منة شلبي ومجدى كامل وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج كاملة أبو ذكري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى