تنافس مثير وساخن في البطولة الثانية لطاولة الجامعات اليمنية

> عدن «الأيام» خاص:

>
لقطة من مباريات أمس
لقطة من مباريات أمس
احتضنت صباح أمس الأول الصالة الرياضية المغلقة بعدن وقائع الافتتاح المميز لمنافسات البطولة الثانية للجامعات اليمنية لكرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية وتستضيفها جامعة عدن خلال الفترة 1-5 يناير الحالي بمشاركة جامعات صنعاء، تعز، إب، حضرموت، الحديدة والمعهد العالي للتربية البدنية الرياضية وعدن.

ودشنت وقائع الافتتاح بآي من الذكر الحكيم، وقد رحب أ. د. ناصر علي ناصر، نائب رئيس جامعة عدن لشئون الطلاب بالجامعات المشاركة في هذه البطولة في كلمته التي أكد فيها على أن الأنشطة غير الصفية تسهم اسهاماً جيداً مع التحصيل العلمي لتشكيل الطالب الجامعي على أساس أن الجامعة هي مصنع المبدعين في مختلف المجالات وتمنى في ختام كلمته التوفيق والنجاح لكل الطلاب والطالبات المشاركين في هذه البطولة، وكان د. سالم بن سلمان، مدير عام الأنشطة لجامعة حضرموت قد ألقى كلمة عن الوفود المشاركة أشار فيها إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل إنجاح البطولة هذا وقد سبق حفل الافتتاح عقد الاجتماع الفني لمناقشة اللائحة من قبل رؤساء الوفود المشاركة في هذه البطولة، كما تم إجراء القرعة بحضور اللجنة الفنية والحكم الدولي نبيل زوقري.

وقد صرح لـ "الأيام" الأخ محمد أحمد موسى العبادي، مدير عام النشاطات بجامعة عدن قال فيه: إن إقامة البطولة الثانية للجامعات اليمنية لكرة الطاولة تعتبر باكورة أنشطة الإتحاد الرياضي للجامعات اليمنية لهذا العام 2006م، وأن هذه البطولة ستشهد تنافساً حماسياً بين الطلاب والطالبات المشاركين، وذلك نظراً لتقارب مستوياتهم الفنية، وستتواصل خلال هذا العام إقامة الكثير من البطولات الرياضية ومنها البطولة الثامنة للجامعات اليمنية لكرة القدم التي تستضيفها جامعة صنعاء في مايو القادم.

واختتم د. العبادي تصريحه بالقول: نأمل تحقيق النجاح المنشود لهذه البطولة والذي لن يتحقق الا ببذل المزيد من الجهد والعطاء من قبل المشاركين وهذا ما نأمله جميعاً، ونسعى إليه وليكن النجاح والتوفيق حليف الجميع.

وجاءت نتائج المباريات النهائية كالتالي:

فردي الطلاب :

الأول: فهد جبران (صنعاء)، الثاني: محمد المطري (صنعاء)، الثالث: فكري الدبب ( تعز)..فردي الطالبات:

الأول: جليلة عبدالحميد ( عدن) .. الثاني: صفاء عبده (عدن)، الثالث: سحر الشميري ( الحديدة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى