اخبار فنية .. اخبار فنية .. اخبار فنية

> «الأيام» متابعات:

> أشرف يكشف أسرار إسماعيل ياسين..يستعد الفنان الكوميدى أشرف عبد الباقي للقيام ببطولة مسلسل تلفزيونى يجسد من خلاله شخصية الفنان الكوميدى الراحل إسماعيل ياسين والذى يكشف من خلاله عددا كبيرا من الأسرار المتعلقة بشخصية إسماعيل ياسين لأول مرة.

ويعكف حاليا أشرف عبد الباقى على جمع ما كتب في الصحف والمجلات عن الفنان الكوميدى إسماعيل ياسين استعدادا للقيام بالدور.

وكان أشرف قد تسلم قبل نهاية شهر رمضان بأيام السيناريو كاملا من السيناريست أحمد الابياري والذى بلغ عدد حلقاته 35 حلقة يكشف خلالها عن العديد من التفاصيل الدقيقة فى حياة الفنان إسماعيل ياسين لأول مرة وذلك من خلال ما رواه القنان إسماعيل ياسين بنفسه للإذاعة في اكثر من ثلاث ساعات كاملة.

وخلال الفترة القادمة سيتم اختيار أحد المخرجين ليتولى تنفيذ العمل بداية من يناير القادم ليكون جاهزا للعرض في رمضان القادم .

يسرا وهنيدي معا لأول مرة على المسرح
> تجمعهما صداقة متينة وعملا سويا في أفلام "المنسي" و"اسكندرية كمان وكمان" وغيرها، وقتها كانت يسرا نجمة وكان هنيدي ممثلا مبتدئا يبحث عن مشهد يظهر مواهبه.

وأخيرا وبعد سنوات تلتقي يسرا مرة أخرى مع محمد هنيدي نجما في مسرحية جديدة .

مادلين وحسين يلعبان اليوجا
> تشارك النجمة اللبنانية مادلين طبر والنجم حسين فهمى والذى يمارس كل منهما رياضة اليوجا فى مهرجان دولى جديد يقام لأول مرة فى مصر هو المهرجان الدولى الأول لليوجا والذى سيقام خلال مارس المقبل فى مدينة الغردقة تحت رعاية كل من وزارة السياحة ومحافظة البحر الأحمر.

ويشارك فى فعاليات المهرجان شخصيات عالمية من المتخصصين فى تدريس وتدريب هذه الرياضة بالإضافة إلى عدد من الفنانين المصريين والعرب المهتمين بها والممارسين لها.

كما ينضم إلى المهرجان أيضا العديد من الشخصيات العامة المصرية والدولية من 15 دولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى