يواصل استعداده بقيادة باعامر.. المصري ميرون والسوداني طلال والعراقي مهاوي يدافعون عن ألوان شعب حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
شعب حضرموت
شعب حضرموت
يواصل فريق شعب حضرموت لكرة القدم استعداده لدوري الدرجة الأولى الذي حددت اللجنة المؤقتة للكرة موعد انطلاقته بيوم التاسع عشر من يناير الجاري,ويقود دفة الفريق هذا الموسم الكابتن عبدالله أحمد باعامر، المدرب الوطني المعروف الذي تعاقدت معه إدارة النادي لقيادة الفريق خلفاً للمدرب العراقي الكابتن كريم محمد علاوي المتواجد حالياً على رأس الجهاز الفني لفريق الشعلة.

ونجح الشعب في تجديد انتداب لاعب الوسط المصري ميرون صبحي والحصول على خدماته بعد تواصل مع اللاعب توّج بعودته ليدافع عن قميص الشعب الأبيض خلال الموسم الجديد، وبالفعل وصل اللاعب إلى المكلا ويخوض منذ مطلع الاسبوع الماضي الاستعدادات مع زملائه في الفريق للموسم الجديد، ومعلوم أن ميرون صبحي قد تألق في الموسم الماضي في صفوف الشعب، وبات حينذاك من أفضل المحترفين في الدوي اليمني، ونجح بمعية زميله المهاجم المصري أحمد شعبان في الهروب بالشعب من مناطق الخطر، والبقاء في الدرجة الأولى.. بيد أن ميرون عاد هذه المرة بمفرده، وتم صرف النظر عن زميلة أحمد شعبان، على اعتبار أن الشعب قد تعاقد مع المهاجم الزول السوداني طلال محمد أحمد المتميز بالقوة البدنية والتهديف.

وكان شعب حضرموت قد جدد عقده مع لاعب وسطه العراقي علي مهاوي حنش، الذي شارك الموسم الماضي مع الفريق في الدوري والكأس، وقد حرص المدرب عبدالله باعامر على الإبقاء على اللاعب مهاوي لتدعيم خط وسطه.. بالإضافة إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى