مقتطفات رياضية متنوعة

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> لجنة الحكام تهنئ علي حاجب... هنأت لجنة الحكام العدنية الحكم علي حاجب بمناسبة مغادرته المستشفى بعد إجراء عملية جراحية ناجحة له، وتقدمت له بأطيب تحياتها القلبية، راجية له الصحة والسعادة في المستقبل إن شاء الله.

مباراة كبرى لصالح بناء نادي
الروضة

> ستقام مباراة كاملة على ملعب المدرج البلدي بعدن فريقي الاحرار والشباب الرياضي عصر يوم الأحد الموافق 29 مايو 1966، وسيتفضل السيد أحمد سالم مطري بتقديم الترس الفضي للفريق الفائز.. وسيكون ريع هذه المباراة لصالح بناء المقر الجديد لنادي شباب الروضة الرياضي.

اختفاء الشيباني مهاجم العيدروسي
> الشيباني مهاجم فريق العيدروسي لماذا لم نعد نشاهده على أرض الملعب، وقد مضت فترة طويلة منذ أن أنقطع عن الاشتراك في مباريات فريقه.. فما السبب.. والمعروف عن الشيباني أنه يمتلك كل مقومات لاعب الكرة الجيد من جميع النواحي.

إننا نستغرب انقطاعه لأنه كان يشارك في كل مباريات فريقه، ولذا نرجو من نادي العيدروسي أن يعرفنا بسبب اختفاء الشيباني عن اللاعب.

هؤلاء اللاعبين بحاجة إلى تشجيع
> الشبل أحمد محمود الملقب (الطرموم) خامة صغيرة ممتازة وهو حارس مرمى فريق الأحرار الرياضي، لو لقي التشجيع والعناية والتدريبات الكافية لأصبح من احسن حراس المرمى في بلادنا في المستقبل القريب، ورجائي من الشاب أحمد محمود أن لا يترك الغرور ينفذ إلى نفسه مثل الذين سبقوه ولم نعد نراهم.

"الأيام" العدد 90 في 29 مايو 1966م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى