يا أهل الجبل .. ابتهجوا واتحدوا

> عوض بامدهف:

> شمسان .. الجبل.. النادي.. والكيان الرياضي العريق والكبير بالتاريخ والعراقة والاصالة والعطاء المتواصل.. وصاحب الانجازات الباهرة والنكهة المميزة والمذاق الخاص بطعم البرتقال، قدم وما زال يقدم الكثير والكثير من العطاءات والنجوم اللامعة في سماء الرياضة اليمنية، كما أسهم ومازال يسهم وبإيجابية شديدة ومنذ فترة مبكرة ضمن الاطار العام لمسار التطور الرياضي اليمني المنشود والمتعدد الجوانب.

والآن .. وبعدما أزهر البرتقال، بتجاوز الجبل منافسات تصفيات تجمع عدن والفوز ببطولة التجمع بجدارة واقتدار ودون خسارة، حيث زار شباك الخصوم 12 مرة مقابل زيارة وحيدة وتأهل الى الدرجة الثانية، وهي خطوة هامة وموفقة خطاها الجبل في اطار سعيه الدؤوب والجاد لعودته الى مكانه الطبيعي واللائق به في الاضواء وبين الكبار.

ولذا يحق لاهل الجبل الابتهاج والاحتفاء الزاهي بهذا الانجاز الكروي الكبير، والذي تحقق بجهود جماعية ومخلصة بذلت من قبل الادارة الشمسانية الشابة التي لم تبخل بشيء لاعداد كتيبة البرتقال التي خاضت التصفيات بجدية وإصرار، بقيادة المدرب الكابتن وهبي فؤاد والاداري الانيق حمادة فضل وحققت الهدف والإنجاز.

وحتى يواصل الجبل مشواره الطويل والشاق وبخطى واثقة وبنجاح يتطلب ذلك من اهل الجبل قيادة وقواعد أن يتحدوا معاً من أجل تجاوز الوضع الراهن وتحقيق الهدف المرجو والمأمول، وعلى قادة ورجالات الجبل وفي كل المراحل تقع المسئولية الكبرى في المرحلة الجديدة في مشوار الجبل، فقد حانت ساعة الجد والعمل المشترك، والجبل بحاجة ماسة الآن لكل جهد شمساني مخلص ليسترد عافيته وقوته وقدرته المتجددة على العطاء والتواصل ولتصب كل الجهود جميعاً في قالب برتقالي مشترك وموحد، ويد الله مع الجماعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى