فنتـ .. ـازيا

> «الأيام» محمد فضل مرشد:

>
محمد فضل مرشد
محمد فضل مرشد
فعلاً شر البلية ما يضحك.. قلتها لنفسي وأنا أشاهد فيلم (زكي شان) للممثل الكوميدي الشاب أحمد حلمي وتحديداً استعراضه الغنائي في الفيلم الذي سخر فيه من شباب اصبحت كريمات تنعيم الشعر واطالته حتى تصبح خصلاته طائرة مع نسمات الهواء شغلهم الشاغل، شباب لم نعد نستطيع التفريق بينهم وبين الفتيات بل ربما وجدنا الفتيات أكثر رجولة منهم.. وسلام الله على الشباب الصماصيم.

(....)
> (اللمبي) ظاهرة نجم كوميديا سطع نجمه في سماء السينما العربية وباتت افلامه تحقق أعلى الايرادات والسر ببساطة أن الممثل محمد سعد أو (اللمبي) كما يحب أن يسميه الجمهور ينقل صورة معاناة الغلابى كما هي، أي أنه نقل الشارع البسيط إلى السينما بكل ما فيه من فقر وتردي خدمات بدون مكياج أو مونتاج لذا نجح في توصيل رسالته.. اتعلمون، أمورا كثيرة سلبية في حياتنا كان من السهل معالجتها وإنهاء معاناة الغلابى منها لولا المكياج الذي غطى حتى على أبسط مشاكلنا المعيشية!

(....)
> «حضراتكم بتناقشوا كل القضايا اللي بتهمكم في الصناعة والسياحة والأشغال والميزانيات والقوانين، لكن ما بتنقشوش أحوال الناس الغلابى.. لازم تناقشوا ليه الناس مش فرحانة وتعملوا اللي يخليهم يفرحوا في حياتهم.. لازم تناقشوا ليه الناس بطلت تحلم وتسعدوهم علشان يرجعوا يحلموا من ثاني.. هي دي القضايا إللي لازم تناقشوها» .. النجم عادل إمام في فيلم (النوم في العسل).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى