محكمة شفيلد تتهم الملاكم نسيم حميد بالسياقة الخطرة

> «استراحة الرياضي» متابعات:

>
البطل العالمي السابق في الملاكمة نسيم حميد يصل الى محكمة شيفيلد بشمال انجلترا أمس للمثول امام القاضي بتهمة السياقة الخطرة
البطل العالمي السابق في الملاكمة نسيم حميد يصل الى محكمة شيفيلد بشمال انجلترا أمس للمثول امام القاضي بتهمة السياقة الخطرة
عقدت محكمة شيفيلد البريطانية يوم امس الجمعة جلسة للتحقيق مع بطل الملاكمة العالمي نسيم حميد فيما يتعلق بحادث سير أسفر عن إصابة رجل بشكل بالغ وامرأة بكدمات وجروح,وكانت الشرطة البريطانية قد اعتقلت نسيم حميد في شهرمايو 2005 بالإضافة إلى شخصين آخرين وافرجت عنهم بكفالة للاشتباه في أنهم تركوا موقع حادث أصيب خلاله عدد من الأشخاص في مزاعم أنهم حاولوا تضليل العدالة.

حيث اصطدمت سيارة نسيم حميد وهى من طراز مرسيدس بنز بسيارة من طراز فورد مونديو وأخرى فولكسفاجن على طريق شيفيلد في شمال انجلترا .

ومن ناحية أخرى قال متحدث بإسم شرطة ساوث يوكشير انه تم اعتقال ثلاثة أشخاص نتيجة التصادم الذي وقع على الطريق ونقلوا على أثرها إلى الحجز.

وأضاف قائلا يساعدنا رجل يبلغ من العمر 31 عاما ورجلان عمرهما 26 عاما في التحقيق . وأصيب رجل كان داخل سيارة فولكس واجن بكسر في ذراعيه وكسر في ساقه وأصيبت امرأة بكدمات وجروح ,كما نقل رجل يبلغ من العمر 26 من بين المعتقلين الثلاثة إلي مستشفى بسبب إصابته بآلام في الصدر.

وكان حميد يشتهر بشجاعته وقوته وصلابته داخل الحلبة حيث أن حميد لم يهزم خلال 35 مباراة قبل خسارته لقب بطل العالم على يد المكسيكي ماركو انطونيو باريرا عام 2001م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى