مقطتفات رياضية متنوعة ماذا جرى للمكاوي؟

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> ماذا جرى في هذه الأيام للاعب فريق نادي العيدروسي محمد حسن مكاوي في المباريات الأخيرة التي تبارى فيها فريقه مع فريقي الاهرام والأهلي.. بينما هو يعتبر من أحسن لاعبي الدفاع في فريقه؟ ..إني أريد من محمد حسن مكاوي ان يعود إلى ما كان عليه .. فورا.

الشبلان أنيس خوباني ومحمد شرف
> أنيس خوباني شبل فريق نادي الجزيرة ومحمد شرف شبل فريق نادي الشباب الرياضي من أحسن الأشبال الذين شاهدناهم خلال هذا الموسم، وقد نالوا منذ الوهلة الأولى الإعجاب، فقد برز الأول مع فريق أشبال ناديه وأعطي الفرصة ليلعب مع الفريق الأول، وكذا الشبل الثاني الذي أعجب به الكثيرون لقوة ضرباته المحكمة وتوزيعاته القصيرة المتقنة.. وأرجو منهما أن يحافظا على مستواهما إن أرادا النجاح، والابتعاد عن الغرور الذي حطم كثيرا من اللاعبين.

يحيى فارع وزكي قائد أقوى دفاع
> في مباراة الجزيرة والاتحاد اللحجي لفت نظري خط دفاع الجزيرة الذي كان يقوده الشبل يحيى فارع مع زميليه آدن وزكي قائد، وقد تأكد لي أن خط دفاع الجزيرة الجديد بالاشتراك مع شيخ المدافعين عبدالجبار عوض سيكون أقوى خط دفاع في فرقنا المحلية إذ ترك الأشبال النرفزة واقتدوا بدفاع عدن (عبدالجبار عوض) الذي يتحلى بالهدوء والرصانة واللعب بتعقل مع الاتصاف بالاخلاق العالية والروح الرياضية، وترك النرفزة.

انتخابات شباب التواهي
> عقدت الهيئة الإدارية العامة لنادي شباب التواهي جلسة عامة لانتخاب هيئة إدارية جديدة، وقد أسفرت الانتخابات عن عن فوز التالية اسماؤهم: (الرئيس) عبده خليل سليمان- (نائب الرئيس) طه محمد سعد- (السكرتير) سلام الرعدي- (مساعد السكرتير الرياضي) محمد الذهب- (السكرتير الرياضي) محمد عبدالله فارع- (أمين المال) علي عوض الطحس- (مساعد أمين المال) عبدالله عبدالحميد شميري - (مدير النشاط) جعفر علي محمود.. أما أعضاء الإدارة فهم: عبدالله عبدالجليل، السيد طه نور الدين ومحمد علي عليوه.

"الأيام" العدد 78 في 15 مايو 1966م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى