فيلم روبي في المحكمة

> «الأيام» متابعات:

>
روبي
روبي
رغم مرور عامين تقريباً على عرض فيلم "7 ورقات كوتشينة" من بطولة روبي وإخراج شريف صبري إلا أن الفيلم عاد مرة أخرى للأضواء و لكن عن طريق المحكمة عندما حرك مدير احدى شركات الدعاية و الخدمات الاعلانية دعوى قضائية ضد المخرج والمنتج شريف صبري يتهم فيها الأخير بأنه خالف عقد تعاون بينهما بعدما حصل على 200 ألف دولار.

وحسب صحيفة «الدعوة» التي حصلت إيلاف على نسخة منها فإن الشركة تعاقدت مع صبري على استغلال حقوق عرض الفيلم بكافة القنوات الأرضية والفضائية وفي الطائرات ووسائل النقل المتعددة مقابل 200 ألف دولار على أن يبدأ التعاون بعد مرور 9 شهور على عرض الفيلم في الشاشات إلا إذا طالب شريف صبري بمدة أقصر حسب ما سيحققه الفيلم من نجاح.

لكن مكتشف روبي قام ببيع الفيلم لقنوات شو تايم التي عرضته بالفعل عبر قناة الشاشة حصريا وبالمشاهد المحذوفة من نسخة دور العرض، مما استوجب رفع دعوى بالتعويض المادي والأدبي ضد شريف صبري الذي حصل على كامل المبلغ . وعملت إيلاف أن الشركة التي رفعت الدعوى مملوكة بشكل غير مباشر لرجل الأعمال إيهاب طلعت المحبوس حاليا على ذمة تحقيقات في قضية فساد هزت الوسط الاعلامي المصري في الأسابيع القليلة الماضية . «ايلاف»

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى