مقتطفات رياضية متنوعة نجيب راجح يترك فريقه

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> > ترددت في الآونة الأخيرة إشاعة مفادها أن لاعب شباب التواهي نجيب راجح قد تخلى عن فريقه، وأنه ينوي الآن الانضمام إلى فريق آخر، ودليل هذه الإشاعة هو أننا لم نشاهد نجيب راجح في المباريات الأخيرة لفريقه، مما يجعلنا نصدقها وإن كانت غير صحيحة.. إننا نريد من مسئولي نادي شباب التواهي أن يوضحوا لنا سبب اختفاء هذا اللاعب الكبير وتأكيد صحة هذه الإشاعة التي جعلتنا أكثر من مرة نتساءل عن سبب احتجاب نجيب راجح عن الملعب.

مباراة اليوم على كأس اليوكوهاما
> تقام على أرض ملعب المدرج البلدي بكريتر عصر هذا اليوم الأحد مباراة ودية كبرى، يلتقي فيها الأحرار وشباب التواهي على كأس فضي يقدمه ضيف شرف المباراة المحترم عمر قاسم العيسائي صاحب وكالة اليوكوهاما.

انسحاب جعفر عبدالقادر
> أعلن السيد جعفر عبدالقادر إثر انتخابه ممثلاً لمنطقة كريتر في الجمعية الرياضية مساء يوم الأربعاء المنصرم، أعلن انسحابه من الانتخابات احتجاجاً على الطريقة التي اتبعت في الانتخابات، وأكد السيد جعفر في بيان وقع عليه بصورة رسمية وأمام ممثلي معظم أندية كريتر عدم اعترافه بنتيجة انتخابات منطقة كريتر للسبب الآنف الذكر ومطالبته وتضامنه مع أندية كريتر بضرورة إعادة إجراء الانتخابات لمنطقة كريتر على أساس قانوني، وما زال الموقف متأزماً بين معظم أندية كريتر والجمعية الرياضية بسبب الطريقة غير القانونية التي اتبعت في انتخابات كريتر.

الحسيني يسافر
> ينتظر أن يغادر إلى جيبوتي في زيارة ودية لها فريق نادي الحسيني في العاشر من هذا الشهر، حيث سيلعب هناك عدة مباريات، ويحتمل أن يطير بعد ذلك إلى السودان لينازل بعض الفرق السودانية. تمنياتنا للحسيني رحلة موفقة وعودة حميدة إلى الوطن.

"الأيام" العدد 242 في 11 يوليو 1965م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى