استمرار البحث عن طفلة اختطفت من أمام منزلها بتعز

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

>
الطفلة حنان
الطفلة حنان
ماتزال عملية البحث جارية عن الطفلة حنان طه عبد الله عبد المولى الصلوي (6سنوات) التي كانت قد اختطفت في الواحدة من ظهر يوم الأربعاء الماضي من أمام منزل أسرتها في حارة الملاعب، جوار جامع الدعوة بحي القصر الجمهوري بتعز,وفي توضيح لأحد أقارب الطفلة أفاد «الأيام» بأن الطفلة كعادتها تخرج عقب عودتها من المدرسة للجلوس أمام منزل الأسرة للعب مع قريناتها، وفي يوم الأربعاء خرجت ولم تعد، وعندما افتقدها أهلها خرجوا للبحث والسؤال عنها إلا أنهم لم يجدوا لها أثرا ولازالوا يبحثون عنها حتى اللحظة.

والد الطفلة الذي يعمل مهندساً كهربائياً في أحد مصانع مجموعة هائل سعيد أبلغ الجهات الأمنية بالحادث بما فيها البحث الجنائي وأقسام الشرطة التي ماتزال حتى اللحظة تبحث عنها.

وأضاف: «لقد أكد شهود عيان في شهادات لهم أمام جهات التحقيق أنهم شاهدوا البنت في الحارة والى جوارها رجل يتحدث معها ويعطيها حلويات، ومن الشهود امرأة ذكرت انها شاهدت رجلا يتحدث مع الطفلة، وانها اعتقدت ان الرجل هو واحد من أهلها إلا أنها عندما عرفت انهم يبحثون عنها أخبرتهم بأوصاف الرجل الذي كان يتحدث الى الطفلة».

وقال: «ان ما ذكرته هذه المرأة قد اكدته بعض المعلمات في مدرسة صلاح الدين وحارس المدرسة، مشيرين الى عدد من اوصاف هذا الرجل المجهول».

وتعاني أسرة الطفلة من جراء ذلك حالة نفسية سيئة ويؤكد والد الطفلة انه لا توجد خلافات بينهم وبين طرف آخر.

يذكر ان ظاهرة اختفاء الأطفال أخذت بالبروز خلال الأيام القليلة الماضية في تعز، وهو الأمر الذي اصبح يشكل قلقا لدى المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى