حفل فني في الوهط على شرف الأستاذ عزت مصطفى منصور

> الوهط «الأيام» خاص :

> شهدت مدينة الوهط بمحافظة لحج أمس الأول السبت إقامة حفل فني ساهر ضمن الفعاليات التكريمية للأستاذ عزت مصطفى منصور شارك فيه الفنان المتألق عبود زين الخواجة بمجموعة من الأغاني: يا بلادي من كلمات لطفي جعفر أمان وألحان محمد مرشد ناجي، ركلة، ويانسيم الليل للأمير محسن بن أحمد مهدي، وسرى الليل وانائم لعلي عبيد محلتي، وأعز الناس للفنان محمد سعد عبدالله واختتم الحفل بأغنية لأم كلثوم غناها الخواجة نالت إعجاب الحاضرين.

كما شارك في الحفل الفنان الشاب أيمن بصلي، حيث غنى يادنيا لمن باتكوني وباسالك ياخالق الكون ويامسك ياعنبر.

وشارك أيضا الفنان الشاب وسام سعيد حيدرة حيث غنى حبيبي لو جفا في الحب مرة وليتني ياحبيبي، والفنان الشاب عماد السلامي الذي غنى كلين يفصل بأصله وشراحي.

وبدورها شاركت فرقة الإنشاد بقيادة حسين عبدالهادي بتقديم أغنية «خطر عشي» من كلمات الشاعر علي حامد السقاف وألحان حسين عبدالهادي، وخلال الحفل قدم الأخ عوض علي محمد الصبيحي، من أبناء طورالباحة، هدية رمزية للضيف عبارة عن سيارة من تصميمه وترمز الى السيارة التي رميت عليها القنبلة في دار سعد في عام 1957م في حفل بن حمدون، كما قدم منتدى الوهط الثقافي هدية تذكارية للضيف عبارة عن مجسم لمدرسة الوهط الابتدائية الإعدادية التي درّس فيها خلال الفترة 1954-1958م.

وكان الحفل قد بدأ بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب حمدي زين أحمد عمر.. حضر الحفل جمع غفير من المهتمين من محافظات عدن ولحج وأبين وتعز يتقدمهم الأخ سعيد عبدالله حيدرة، مدير عام مديرية تبن بلحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى