شدرات رياضية

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> أصدر السكرتير الفخري بالنيابة للجمعية الرياضية العدنية في الأسبوع الماضي منشوراً رياضياً وزع على جميع الأندية الرياضية هذا نصه: "نظراً لحلول فصل الصيف ستبدأ كافة المباريات الخاصة بالدورة التي تبدأ في 15 أبريل 1961م الساعة 4 و30 دقيقة مساء بالضبط، وستكون كل فرقة تحضر الملعب بأقل من 8 لاعبين عرضة لإيقافها من اللعب، وستعتبر المباراة لصالح الفريق المضاد، والمرجو من جميع النوادي التعاون بمراعاة ذلك، وبالحضور بالضبط في الوقت المحدد أعلاه.

> علم من مصدر موثوق به أنه من المنتظر أن تصدر الجمعية الرياضية العدنية قانوناً يحتم على جميع لاعبي الفرق الأولى اللعب بالأحذية في مباريات كأس "الكوثر".. وذلك كخطوة أولى نحو فرضه على كافة لاعبي الفرق المختلفة، ونحن نعتقد أن مثل هذا العمل الجريء من قبل الجمعية الرياضية إنما هو بمثابة خطوة عملية بناءة ينبغي على نوادينا الرياضية الترحيب بها، والمساهمة في إنجاحها، وذلك أن الهدف من هذا العمل هو رفع المستوى الرياضي في بلادنا وهو شيء لا نعتقد أن نوادينا ستقف حجر عثرة في طريقه.

> أعلنت الجمعية الرياضية في الأسبوع الماضي في منشور آخر أن الدورتين الجديدتين لكأسي (الجمعية الرياضية العدنية) و(كيلي منشرجي) للفرق الأولى والثانية ستبدأ في 1 مايو 1961م .. وعليه فإن تقديم طلبات الاشتراك في هاتين الدورتين ينبغي أن لا تتأخر عن موعد أقصاه 27 أبريل الحالي..هذا وستجرى القرعة بين الفرق كما يلي: تاريخ 4/5/61م الساعة 5 مساء للفرق الأولى..وتاريخ 5/5/61م الساعة 5 مساء للفرق الثانية.

"الأيام" العدد 903 في 22 أبريل 1961م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى