اليماني: اللجنة التربوية بالأمانة كشفت عن (17) حالة لا تداوم في مدرسة واحدة

> صنعاء «الأيام» خاص :

> خلصت اللجنة المكلفة من مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة أمس السبت 25/2/2006م الى وجود (17) حالة في كشف الرواتب بينما أصحابها غير مداومين وغير مسجلين في حافظة الدوام وجدول الحصص وذلك في مدرسة المعتصم بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة.

وجاء عمل اللجنة وتكليفها بالنزول إلى المدرسة تجاوباً مع ما نشرته «الأيام» في 15/1/2006م عن وجود (7) حالات يتقاضى أصحابها رواتب شهرية فيما لا يداومون في المدرسة بينما اللجنة المكلفة من مكتب التربية والتعليم بالأمانة كشفت ما يفوق ذلك العدد وهو (17) حالة تحتفظ الصحيفة بأسمائهم ومبرر الصرف لهم بحسـب إفادات مدير المدرسة وأمين الصندوق.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ ياسر اليماني مدير عام مديرية الوحدة بالأمانة: «إن الغرض من كشف هذه الحالات أن يستفيد أبناؤنا من كل ريال تنفقه الدولة كرواتب للمدرسين الذين تقع على عاتقهم مسئولية ورسالة عظيمة في إعداد جيل متسلح بالعلم والمعرفة استجابة لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ودعواته الى كشف بؤر الفساد ومحاربته وإنهائه في مفاصل أجهزة الدولة»، مشيداً بالدعم اللا محدود الذي تلقاه قيادة المديرية من الأخ د. يحيى محمد الشعيبي، أمين العاصمة والأخ جمال الخولاني الأمين العام للمجلس المحلي بالأمانة في هذا الاتجاه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى