مدرس: مدير مدرسة الحرية في إب اعتدى عليّ بآلة حادة

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
المجني عليه بعد إسعافه
المجني عليه بعد إسعافه
تعرض أمس المواطن حميد عبده محمد سعيد، مدرس مادتي الكيمياء والأحياء بمدرسة (الحرية) الثانوية بمنطقة (بلدشر) في إب لاعتداء بآلة حادة نقل على إثرهاالى المستشفى,ونقل المدرس المذكور وهو في حالة حرجة الى مستشفى الثورة حيث أجريت له الإسعافات الأولية وكذا ست غرزات لجروح أصيب بها في منطقة الوجه.

الى ذلك جرى رفع بلاغ بالحادث الى البحث الجنائي ومكتب التربية والتعليم بالمديرية، اللذين وعدا بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادث وتقديم نتائجه لمدير عام التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي تصريح لـ«الأيام» أدلى به المجني عليه وهو في المستشفى أفاد بأنه تعرض للاعتداء من قبل مدير المدرسة المدعو (ع.ح.ك) وذلك أمام الطلاب والمدرسين.. مشيرا الى ان الاعتداء وقع بسبب اصرار المدير على اختيار طالب غير مؤهل لمسابقة تجريها المدارس في مادة الأحياء «وهي مادة أقوم أنا بتدريسها وينبغي اعطاء المعلم المختص حرية الاختيار للطلاب الذين سيشاركون في المسابقة».

وناشد المدرس حميد عبر «الأيام» الأخ د.عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم وكذا محافظ إب ومدير التربية بالمحافظة بضرورة اختيار مدراء مدارس يتحلون بالكفاءة التربوية.

من جانبهم أعرب عدد كبير من المدرسين بالمدرسة عن تضامنهم مع زميلهم المعتدى عليه ودعوا للاعتصام تمهيدا لتنظيم اضراب يشمل كافة مدارس المديرية «اذا لم يتم محاسبة مدير المدرسة على ما اقترفه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى