فنتـ .. ـازيا

> «الأيام» محمد فضل مرشد:

>
محمد فضل مرشد
محمد فضل مرشد
(سارة) مسلسل تلفزيوني استطاعت من خلاله الممثلة حنان ترك إعادة الفن إلى مساره الصحيح كرسالة إنسانية تضع المجتمع أمام قضاياه في مواجهة لا يتحقق دونها إدراك المشكلة والعمل على حلها.

(...)
> (سارة) التي جسدت شخصيتها حنان ترك هي فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة أصيبت بتخلف عقلي نجم عن صدمة نفسية أصيبت بها في طفولتها، لتعيش معها في حلقات المسلسل الأكثر من رائع، قسوة المجتمع واستغلاله بشكل بشع لإنسان لا ذنب له سوى أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة أي معاق.

(...)
> (سارة) أيضا مسلسل واقعي نعايشه بشكل يومي في شوارع مختلف محافظاتنا اليمنية حيث أصبح المعاقون والمرضى وذوو العاهات وسيلة لدى عصابات التسول تعرضها على هذا الرصيف أو ذاك الشارع لاستدرار عطف وشفقة المارة أو بالأحرى بيعهم وبريالات بخسة، معاناة وآلام معوقين ومرضى لا حيلة لهم بعد أن تخلينا عنهم وما نزال.

(...)
> للتذكير.. المجلس المحلي لمحافظة عدن كان قد أصدر قراراً يخول الأمين العام للمحافظة ضبط من يستخدمون الأطفال في التسول، وأمام تنامي هذه الظاهرة وبلوغها حد استغلال المعاقين والمرضى والعجزة بات لزاماً تطبيق هذا القرار على مستوى كافة المحافظات.. أما نحن فعلينا أن ندرك بأن كل ريال نمنحه لمافيا التسول يعينها على الاستمرار في جرمها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى