تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • يتقدم أهالي منطقة القاهرة - عدن وحدة علي حسين علي بالشكر والتقدير إلى قائد شرطة القاهرة الرائد أمين مجاهد الحيدري وإلى ضباط وصف ضباط وجنود شرطة القاهرة ووكيل نيابة المنصورة الاستاذ نبيل جوبح وأعضاء النيابة وكذا مدير عام المديرية وعاقل الحارة لما بذلوه من مجهود في الحملة التي أقاموها على بيع الخمور في المنطقة فجزاهم الله عن أهالي المنطقة كل خير.

• أسمى آيات التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الأستاذ الدكتور صالح علي باصرة بمناسبة تعيينه وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي آملين له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة ألف مبروك,المهنئون: أ. د. عبدالله عيظة باحشوان، أ. د عبدالله حسين الجفري، د. عبدالله علي الخلاقي، د. خالد سالم باوزير، د. سعيد حاج باسويد، د. محمد محفوظ جوبان، د. أحمد صالح بن اسحاق، د. علي محمد باسعد، أ. أحمد سبيت باموسى.

• يتقدم رئيس محكمة استئناف حضرموت وكافة منتسبيها من قضاة وموظفين بأسمى آيات التهاني والتبريكات للأستاذ متعب مبارك بازياد مدير الشؤون القضائية بمحكمة استئناف حضرموت بمناسبة حصوله على درجة الماجستير بامتياز في القانون من جامعة النيلين بجمهورية السودان متمنين له التوفيق والنجاح الدائم,عنهم القاضي العلامة/ هاشم عبداللاه الجفري,رئيس محكمة استئناف حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى