سبأفون تحتفي بعامها الخامس وبوصول مشتركيها إلى مليون مشترك

> صنعاء «الأيام» خاص :

>
الشيخ حميد الأحمر أثناء تكريمه من قبل شركة سيمنس
الشيخ حميد الأحمر أثناء تكريمه من قبل شركة سيمنس
نظمت شركة (سبأ فون) للهاتف النقال يوم أمس بصنعاء فعالية احتفالية بمناسبة مرور 5 أعوام على بدء نشاطها في مجال الاتصالات وبلوغ المستفيدين من خدماتها نحو مليون مشترك.

وألقى الشيخ حميد عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس ادارة شركة (سبأ فون) كلمة في الحفل استعرض فيها ما حققته الشركة من نجاحات وتطورات في مختلف جوانب نشاطها وعملها الاستثماري وعلى مستوى الخدمات المقدمة للمشتركين وادخال التجهيزات الحديثة وكذا الاهتمام برفع مستوى وقدرات الكوادر العاملة بالشركة.

كما تطرق الى ما تواجهه الشركة من صعوبات ومنها غياب اللوائح المنظمة للعمل في مجال الاتصالات وعدم وجود التنسيق بين القطاع الخاص والجانب الحكومي ممثلا بوزارة الاتصالات باعتبارها في مركز الخصم والحكم بهذا الجانب ..وأكد على ضرورة كسر الاحتكار في مجال الاتصالات وخاصة خدمات الانترنت والخط الدولي والثابت ليكون التنافس شريفا.

حضر الحفل الاخ طارق الحيدري المدير العام التنفيذي للشركة وعدد آخر من المسؤولين فيها وشخصيات سياسية وثقافية واجتماعية واعلاميون ورجال اعمال وممثلون لبعض الشركات والهيئات الدبلوماسية المعتمدة لدى اليمن ..وفي الختام جرى تكريم الشيخ حميد الاحمر من قبل السيد سونكي بيترز رئيس شركة سيمنس لمنطقة الشرق الاوسط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى