تنفيذي التواهي يوجه بتفعيل دور مجلس الآباء بالمدارس

> عدن «الأيام» سعيد الشيباني :

> استعرض المكتب التنفيذي لمديرية التواهي محافظة عدن في اجتماعه الدوري الثاني للعام 2006م أمس برئاسة الأخ محمد حسن عبده الشيخ، مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي التقرير التربوي للفصل الدراسي الأول للعام 2005-2006م ، المقدم من مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبدالقوي عبدالله صالح والذي تضمن بيانات وإحصائيات دقيقة أفرزت الكثير من المعطيات.

ووجه الاجتماع بهذا الصدد باستكمال وتفعيل دور مجلس الآباء في كافة مدارس المديرية، كما كلف الاجتماع إدارة التربية بالمديرية بتقديم القائمة الخاصة بالقوى الفائضة في المدارس.

وأوصى المكتب التنفيذي بالمديرية قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالوقوف أمام المقترحات المقدمة في تقرير مدير التربية بالمديرية وبما يسهم في توفير المناخ التربوي الملائم والدفع بأداء التربية بالمديرية وتطوير عملها.

كما ناقش تنفيذي التواهي آلية الرسوم المحلية في محطات نقل الركاب وسيارات الأجرة بالمديرية، حيث أكد الاجتماع ضرورة تحصيل رسوم النقل من تلك السيارات ووجه اللجنة المشكلة بهذا الخصوص وضع آلية لتحسين رسوم النقل لسيارات الأجرة كمورد محلي للمديرية.

وكان تنفيذي التواهي قد استعرض مستوى إنجاز المشاريع بالمديرية، حيث كلف مكتب التخطيط بالمديرية بمتابعة إنجاز مشاريع القطاع الخاص على مستوى المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى