بحث فرص التدريب لطلاب الهندسة البترولية بجامعة حضرموت في شركة نفطية

> المكلا «الأيام» خاص:

> تم بالحرم الجامعي الجديد بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا يوم أمس اللقاء المشترك مع شركة شلمبرتر الألمانية للخدمات النفطية في المسيلة حيث ترأس د. عبدالله حسين الجفري، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية عن جامعة حضرموت والأستاذ أحمد موسى مدير التوظيف في منطقة الخليج وبمعية الأستاذ زياد الشيباني مدير شؤون الموظفين في خدمات حقل النفط في الشركة التي تعتبر الشركة المقاولة للخدمات النفطية في منطقة المسيلة.

وخلال اللقاء جرى التركيز على تعزيز العلاقة مع جامعة حضرموت من قبل إدارة هذه الشركة المشهورة وتفعيل التفاهمات ما بين الطرفين وذلك في اتجاه فتح مجال فرص التدريب للطلاب في الهندسة البترولية والكيميائية في هذه الشركة في إطار فصل كامل وفي مستوى التخرج الأخير والخامس كما تم التفاهم على فتح مجال التوظيف للمتفوقين في جميع تخصصات كلية الهندسة مجال النفط والتخصصات الملائم استيعابها في الشركة. إلى ذلك جرت مقابلات ما بين وفد الشركة والطلاب المتفوقين في مجال هندسة البترول والهندسة الكيميائية جاءت خلاصتها مثيرة للارتياح وفاتحة خطوة متقدمة ما بين الجامعة والشركة وقد أقامت الجامعة حفل غداء على شرف الوفد القادم.

حضر اللقاء د. كمال عبدالناصر عميد كلية الهندسة ود. عبدالله بارعدي ود. عبدالباقي الحوثري نائبا العميد ود. فؤاد بامعرف مدير إعلام الجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى