تقديرًا لدعم السفارة البريطانية لبرامجها الإبداعية تسليم السفير جيفورد درع مدرسة رابعة العدوية

> صنعاء «الأيام» أروى أحمد الأبيض:

>
السفير البريطاني يتعرف على الأعمال الإبداعية للطالبات
السفير البريطاني يتعرف على الأعمال الإبداعية للطالبات
قام سعادة السفير البريطاني السيد مايكل جيفورد يوم أمس بزيارة مدرسة رابعة العدوية بأمانة العاصمة رافقه فيها الاخ ياسر اليماني مدير عام مديرية الوحدة ومديرة المجلس الثقافي البريطاني حيث طافوا بفصولها الدراسية واطلعوا على برنامج المدرسة في رعاية الموهوبين في النشاط المدرسي، وهو البرنامج الذي تنفّذه المدرسة ويلقى الرعاية والاهتمام من إدارة المدرسة.

وأبدى السفير البريطاني مايكل جيفورد اعجابه ومرافقيه بالأعمال الإبداعية للطالبات في المدرسة، التي انعكست في إقامة مسرح وناد ومزرعة ومعملين علْميين واستخدام الحاسوب.

وخلال الزيارة قام الاخ ياسر اليماني بإهداء السفير جيفورد وتسليمه درع مدرسة رابعة العدوية تقديراً لجهوده والسفارة البريطانية في دعم برنامج المدرسة الخاص بالموهوبين حيث أكد السفير البريطاني أن السفارة سوف تواصل تقديم الدعم للمدرسة ضمن مدارس أخرى في كل من صنعاء وعدن في تطبيق الطرق الحديثة في الدراسة واكتشاف المواهب.

ويقوم بجولة في المدرسة برفقة اليماني ومديرة المدرسة
ويقوم بجولة في المدرسة برفقة اليماني ومديرة المدرسة
كما أثنى الاخ اليماني والاخت فاطمة زهيري مديرة المدرسة على اهتمام السفارة البريطانية والمجلس الثقافي البريطاني وجهودهم الكبيرة في دعم وتشجيع الطالبات على اتباع الطرق الحديثة في الدراسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى