أمين سر الرابطة بأبين يلتقي وكيل المحافظة ويبحث معه أوضاع الخدمات العامة

> أبين «الأيام» خاص:

> ذكر بيان صحفي صادر عن حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) بمحافظة أبين ان الأخ سالم الناخبي، أمين سر حزب الرابطة في أبين التقى أمس الثلاثاء الأخ محمد صالح هدران، وكيل المحافظة وناقش معه عددا من القضايا المتعلقة بالخدمات العامة ومنها مشكلة طريق باتيس ـ رصد الذي تدعمه دولة قطر الشقيقة. ووفقا للبيان فقد أكد الأخ وكيل المحافظة للأخ أمين سر (رأي) أن مشروع الطريق «بيد الأخ د.خالد راجح شيخ، وزير التجارة والصناعة».

وأفاد البيان بأن الجانبين ناقشا ايضا الأسباب الحقيقية الكامنة وراء غياب المحكمة والنيابة العامة خاصة في مديرية سباح «وهو الأمر الذي فأجأ الأخ الوكيل، حيث عبر عن أسفه ووعد بمناقشة الأمر مع الجهات ذات الاختصاص».

الى ذلك ناقش الجانبان المواضيع المتعلقة بتردي الخدمات الصحية، وأكد الأخ الوكيل من جانبه على أن المسئولين بالمحافظة ينظرون الى هذه المسألة بعين الاهتمام خاصة مشكلة البلهارسيا والملاريا وغيرها من الأمراض التي تنتشر في مديرية سباح وتهدد حياة المواطنين، مشيرا الى أن قيادة المحافظة تضع في أولوياتها الحث على الإسراع ببناء مستشفى عام.

وناقش الجانبان تردي الخدمات العامة في مناطق آل شنين التي لا تتوفر فيها خدمات المياه وتنعدم فيها المدارس والهيئات التعليمية، وقد وعد الأخ الوكيل بإيجاد حلول عملية بشأن هذه المشكلات. كما استعرض الجانبان خلال الاجتماع المضامين الواردة في المشروع الرابطي للإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الذي طرح مؤخرا في الساحة السياسية اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى