أمن الشيخ عثمان يلقي القبض على متهم بقضية قتل.. وانقلاب سيارة في طريق البريقة

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب :

> ألقت أجهزة البحث والتحري في شرطة الشيخ عثمان بعدن عصر يوم أمس الاول الثلاثاء القبض على أحد المطلوبين بقضية قتل مواطن وقعت في محافظة لحج.

حيث تمكن عناصر البحث والتحري من القبض على المتهم ويدعى مازن جمعان الجعدي يبلغ من العمر 30 عاما خلال وجوده في الشارع الرئيسي بمنطقة الشيخ عثمان.

وقد تم تسليم المتهم لأجهزة الامن بمحافظة لحج بالتنسيق والتعاون المشترك بينهما وفي اطار الجهود التي يبذلها أفراد البحث والتحري في شرطة الشيخ عثمان للكشف عن الجناة في كثير من القضايا الجنائية سواء داخل المنطقة او خارجها.

من جانب آخر أدى انقلاب سيارة نوع كيا كورية الصنع تحمل لوحة معدنية (ابوظبي) يقودها المواطن صلاح سعيد قاسم نعمان يبلغ من العمر 39 عاما حينما كان يقودها عصر أمس في طريق الحسوة بمديرية البريقة الى اصابة سائقها بكسور بليغة في ساعده الايسر وأعلى الرأس.

وأفادت معلومات بأن السائق الذي استعار هذه السيارة من أحد زملائه فقد السيطرة عليها عند طريق الجسر بمنطقة البريقة مما أدى الى خروجها عن الطريق وانقلابها بعيدا.

وقد تم نقل المصاب الى مستشفى مصافي عدن لتقديم الاسعافات الأولية له حيث من المقرر أن يخضع لعملية جراحية عاجلة خلال الساعات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى