نادي شباب هران ديان في سطور

> «الأيام الرياضي» علي يوسف سعيد/لحج

> تأسس نادي شباب هران ديان في عام 1963 وتم تشكيل أول إدارة له برئاسة الفقيد فضل علي عوض وعدد من القيادات الإدارية، وقد مارس النادي العديد من الأنشطة الرياضية في تلك الفترة منها: كرة القدم والكرة الطائرة وكرة الطاولة وكذا الأنشطة الثقافية، ولقد كان النشاط في ذروته حيث كانت تقام المباريات الودية والرسمية مع مختلف الأندية في سلطنة لحج سابقاً، وبقية القرى والأندية المجاورة كنادي الهلال في المجحفة وبعض الفرق الرياضية في عدن.

وقد تعاقبت على النادي العديد من القيادات الرياضية، والتي كان لها الفضل في إبراز النشاط الرياضي دون توقف، علماً بأن النادي يعتبر من طليعة الأندية في استمرار النشاط، وتنظيم دوري تنشيطي بين مختلف أندية المديرية منها الشعبية والأندية المعترف بها خمس مرات على التوالي بمجهود ذاتي رغم عدم الاعتراف بهذا النادي العريق.

ومن هذا المنطلق نناشد الأخ وزير الشباب والرياضة الاعتراف بنادي شباب هران ديان أسوة بالأندية المعترف بها في المحافظة. وقد بذلت الإدارة الحالية جهوداً جبارة برئاسة الأخ محمود عبيد قرادي والأخ علي يوسف نائب الرئيس والأخ الأستاذ محمد عوض صالح (شهاب) الرئيس الفخري الذي بذل جهداً كبيراً يستحق عليه الشكر والتقدير حيث قام بتوثيق الملعب، والذي تعرض في الآونة الأخيرة للسطو والبسط العشوائي ولكن بفضل الأخ شهاب والأخ النائب وبقية الأعضاء أعادوا الروح من جديد لأبناء النادي. وعليه نناشد مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الأخ فيصل شوكرة تقديم الدعم للنادي.

حيث يفكر هذه الأيام بإقامة الدوري السادس التنشيطي بمشاركة مختلف الأندية الشعبية المعترف بها في المحافظة، وكذا بعض الفرق من محافظة عدن، ولنا أمل في ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى