مناشدة من نقابة النقل البري إلى الخدمة المدنية ونيابة الأموال

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه الأخ أحمد عمر العبادي، رئيس اللجنة النقابية لعمال المؤسسة العامة للنقل البري بمحافظةعدن، مذكرة مناشدة عبر «الأيام» إلى كل من الأخ مدير عام مكتب الخدمة المدنية والأخت رئيسة نيابة الأموال العامة بعدن بشأن الأزمة المعيشية التي يعانيها حالياً عمال وموظفو المؤسسة عقب ضياع المرتبات الخاصة بهم في 9/2/2006م .

وجاء في مذكرة رئيس اللجنة النقابية لعمال المؤسسة العامة للنقل البري بعدن:«نطلعكم أن عمال وموظفي مؤسسة النقل البري بمحافظة عدن يقاسون وأسرهم أزمة معيشية لعدم استلام مرتباتهم حتى يومنا هذا عقب ضياع مبلغ الرواتب في 9/2/2006م ولم تحل قضيتها بعد».

وأضاف: «لقد اطلعنا على مذكرة صادرة من قبل قيادة المؤسسة ولا تحمل تاريخاً لصدورها أو مرجعاً موجهة إلى الأخ مدير عام مكتب الخدمة المدنية بعدن تطلب الموافقة على صرف مبلغ 880.380 ريالا تمثل 40% من مرتبات 170 عاملا وهذا يعتبر تصرفا غير قانوني ولا معقول، كما أن الرسالة تثير تساؤلات كثيرة.

وناشد في ختام المذكرة الأخ مدير عام مكتب الخدمة المدنية والأخت رئيسة نيابة الأموال العامة بمحافظة عدن اتخاذ الإجراءات اللازمة وإنهاء معاناة عمال وموظفي المؤسسة العامة للنقل البري بعدن اللذين ما يزالون محرومين من مصدر عيشهم الوحيد والذي يعتمدون عليه في تلبية المتطلبات المعيشية لأسرهم وأطفالهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى