وفد رجال الأعمال السعوديين يزور أبين للاطلاع على فرص الاستثمار فيها

> أبين «الأيام» احمد يسلم صالح:

> التقى الأخ م.فريد احمد مجور، محافظ أبين صباح أمس الأول الخميس وفد رجال الأعمال السعوديين برئاسة الشيخ عبدالله احمد بقشان,وخلال هذا اللقاء اصطحب الأخ المحافظ اعضاء الوفد في جولة استطلاعية لبعض المعالم السياحية والمناطق والمنشآت الزراعية تعرفوا خلالها على فرص الاستثمار التي تزخر بها المحافظة في مجالات الزراعة والمعادن والأسماك والسياحة.

من جانبه عبر الشيخ بقشان عن سروره لزيارة محافظة ابين منوها بأن زيارته واعضاء الوفد تأتي في اطار استكشاف الفرص الاستثمارية في اليمن بما يمكن رجال الأعمال السعوديين وبقية بلدان مجلس التعاون الخليجي من الاستفادة من فرص الاستثمار في اليمن.

يذكر انه تجرى حاليا الأعمال الإنشائية لمصنع اسمنت باتيس الذي تنفذه الشركة السعودية اليمنية برأسمال سعودي، ويتوقع ان تبلغ الطاقة الإنتاجية لهذا المصنع اكثر من مليون طن سنويا من الأسمنت.

على صعيد آخر قام الأخ عمر عبدالله الكرشمي، وزير الأشغال العامة والطرق يرافقه الأخ م.فريد احمد مجور، أمس الأول الخميس بزيارة تفقدية لمشاريع الطرق الجاري تنفيذها وكذا المشاريع الأخرى المتعثرة في محافظة ابين.

وخلال جولته هذه طالب الأخ الوزير الجهات المختصة بالإسراع في انجاز المشاريع المناطة بها ومنها مشروع طريق احور ـ النسيمة، واعادة تأهيل طريق عدن ـ ابين واستكمال الإجراءات مع الجانب القطري بشأن مشروع طريق باتيس ـ رصد ـ معربان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى