محكمة ألمانية تمنع عرض فيلم عن ممارسات آكلي لحوم البشر

> كاسيل/ألمانيا «الأيام» د.ب.أ :

> رفضت محكمة ألمانية امس الجمعة السماح بعرض فيلم حول ممارسات أحد آكلي لحوم البشر الذي اعترف بالتهامه رجلا آخر قبل خمسة أعوام,والفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية بطلها أرمين ميفيز الذي تعاد محاكمته حاليا بتهمة قتل ضحية التقى به عبر غرف المحادثة على الانترنت.

وكان مقررا أن يعرض الفيلم الذي يحمل اسم "روتنبورج" وهو شبيه باسم البلدة الصغيرة التي عاش فيها ميفيز وارتكب جريمته في أحد منازلها المتداعية في ألمانيا في التاسع من آذار/مارس الجاري.

وذكرت المحكمة أن الضجة الاعلامية الكبيرة التي أثارتها القضية غير المسبوقة في البلاد لا تبرر تقديم فيلم رعب عن هذا القاتل.

وسعى ميفيز /44 عاما/ لاستصدار حظر على عرض الفيلم الروائي ذي التكلفة البسيطة حيث صرح على لسان محامية بأنه يرفض تقديمه على أنه "وحش آدمي".

وحكم على ميفيز بالسجن ثماني سنوات ونصف بعد أن أدين بأكل لحوم بشر قبل عامين. وطالبت هيئة الادعاء بإعادة محاكمته مشيرة إلى أنه يجب أن يدان بتهمة القتل.

وذكر شركة سيناتور للتوزيع أن الفيلم أخرجه مارتن فيز /39 عاما/ وهو مخرج أغاني مصورة ألماني المولد. وأنتجت الفيلم شركة "أتلانتيك ستريم لاين" ومقرها في الولايات المتحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى