النائب البركاني: لا صحة لوجود صفقة بين السلطة وأتباع الحوثي

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

> نفى الأخ النائب سلطان البركاني، رئيس وفد مجلس النواب الذي اختتم زيارته مساء أمس لمحافظة صعدة عقد أي صفقة بين السلطة وأتباع الحوثي,وجاء نفي النائب البركاني ردا على سؤال الصحفيين والاعلاميين المرافقين للوفد البرلماني عن صحة ما تردد من أن هناك صفقة بين السلطة وأتباع الحوثي ونية لدى السلطة بتعيين عبدالله عيضة الرزامي وكيلا لمحافظة لصعدة في سياق المصالحة من الجانبين، فأجأب:«ليس هناك أي صفقة مع أتباع الحوثي على الاطلاق.. وليس من عمل لنا فتنة وراح ضحيتها الأهالي والجنود من القوات المسلحة والأمن العام نقوم أيضا نكافؤه على هذا العمل، لأن بذلك تصبح الدولة فوضى».

وعبر النائب سلطان البركاني في تصريح صحفي عن تقديره للتغطية الإعلامية التي قدمتها «الأيام» لزيارة وفد مجلس النواب، وقال:«لا يسعني الا ان أشكر «الأيام» والقائمين عليها على تميزها في تغطية حدث وطني كهذا».

وكان وفد مجلس النواب برئاسة الأخ النائب سلطان البركاني قد اختتم زيارته لمحافظة صعدة مساء أمس الجمعة بعد زيارات ميدانية لمديريات المحافظة البالغة 18 مديرية، لقيت الاستحسان من قبل الأهالي الذين خرجوا لاستقبال الوفد وانتظاره على الطرقات حتى ساعات متأخرة من الليل.

وخلال جولته تلك التقى الوفد المشايخ والأعيان والمواطنين واستمع لما يطرحونه من مطالب تركزت جميعها حول المشاريع التنموية مثل الماء والكهرباء والطرق.

وقد قدم الوفد وعدا لهم بنقل تلك المطالب الى الحكومة.

فيما تعهد وجهاء المنطقة بالحفاظ على وحدة الأراضي اليمنية مؤكدين حرصهم على عدم جعل محافظة صعدة مركزا للاقتتال مرة أخرى.

كما قام وفد مجلس النواب بزيارة تفقدية للمنافذ اليمنية في محافظة حجة (معبر حرض البري والبحري) واطلع على سير العمل فيهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى