شباب عطروش بطل سباعيات كرة القدم بعمر المختار

> «الأيام الرياضي» سامي جعفر عطروش - عمر المختار / الشيخ عثمان

> شهدت الجمعة قبل الماضية إقامة سباعيات المرحوم هيثم عمر العمودي الكروية للفئات العمرية من مواليد عام 89/90م، وقد نظمها شباب عمر المختار الرياضي تحت إشراف الكابتن القدير عبدالله الهرر والكابتن سامي جعفر حسن ورعاها الأستاذ عبدالحكيم العماد، وقد قسمت الفرق المشاركة وعددها 14 فريقاً إلى مجموعتين، والفرق هي: شباب عمر المختار منظم البطولة، قلب الأسد، الأمل، أشبال الحسين، أشبال الشباب، الكواسر، القدس، المنامة، بني عبس، الفرسان، شباب حمدي، نمور كود بيحان، الساحر .. علماً أن هذه الفرق هي من مناطق الشيخ عثمان وعمر المختار والقاهرة.

وقد أجريت التصفيات خلال يومين، فأحرز بطولة المجموعة الأولى فريق شباب حمدي، فيما أحرز بطولة المجموعة الثانية في اليوم الثاني السبت فريق شباب عمر المختار، وقد تأهل الفريقان إلى المباراة النهائية التي فاز فيها ببطولة السباعيات فريق شباب عمرالمختار بهدفين لهدف.. وقد أدار المباراة الحكم أمجد فضل اللصيصي.

وفي الحقيقة تشكر الفرق المشاركة في هذا الدوري ولاعبيها بشكل عام الأستاذ عبدالحكيم العماد -حفظه الله- على رعايته الكريمة لهذه البطولة، وتقديمه لكثير من التسهيلات والإمكانيات لتسيير النشاط الرياضي في هذا الحي في أجواء آمنة بعيدة عن خطر السيارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى