نائب الدائرة (76)يبلغ عن اعتماد مشاريع للمديرية بمليار ريال

> ردفان «الأيام» فهد محسن:

> التقى الأخ خالد شائف، عضو مجلس النواب عن الدائرة (76) عصر أمس الأول الخميس بناخبيه في المراكز الانتخابية الثلاثة بمنطقة بلاد البكري,وجرى اللقاء بحضور الأخوين عبدالله ناصر مثنى، مدير عام مكتب الخارجية بعدن والعبد صالح، مدير عام مديرية ردفان وعدد آخر من المسئولين واعضاء المجلس المحلي بالمديرية.

وخلال اللقاء القيت الكلمات من قبل عدد من الشخصيات الوجتماعية عبرت عن التقدير لجهود الأخ ممثل الدائرة في مجلس النواب المبذولة من اجل تنفيذ مشروع طريق بلاد البكري ـ دبسان، وسرعة العمل فيه وانجازه بنسبة 50%.

كما تحدث الأخ خالد شائف في اللقاء مشيرا الى ان ما حققه انجاز المشروع من نجاح قد تم بفضل تعاون ابناء المنطقة بكافة انتماءاتهم السياسية.

واوضح ان مشروع الطريق يبلغ طوله 21 كلم ويربط عدة مناطق بجبال ردفان وتبلغ كلفته نحو 700 مليون ريال.. معربا عن الأمل في استكمال الدراسات وانجاز الخطوط الفرعية لمناطق مسك التي من شأنها ان تسهل التنقل امام سكان المناطق المجاورة.

واضاف ان هناك مشاريع استراتيجية سيتم تنفيذها في المديرية مثل مشروع الصرف الصحي، الذي تم اعتماده من قبل فخامة رئيس الجمهورية بتكلفة قدرها مليار ريال.. منوها بأن محافظ لحج قد وجه يوم الأربعاء 1/3، مذكرة الى السلطة المحلية بردفان طالب فيها بسرعة ايجاد المواقع المناسبة لتنفيذ مشروع الصرف الصحي، تجاوبا مع ما تناولته «الأيام» في استطلاع نشرته يوم الإثنين الماضي.

وأكد الأخ النائب خالد شائف ان من بين المشاريع الإستراتيجية المقرر تنفيذها في مديرية ردفان استكمال اجراءات ابرام العقود لإنشاء معهد تقني وفني يستوعب مخرجات التعليم الثانوي للمديريات الأربع بعد ان تم اعتماد 400 مليون ريال من قبل وزارة التعليم الفني، ويجري خلال الأيام القليلة القادمة وضع حجر الأساس للمشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى